FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 8 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 8 سبتمبر، 2005
رود ستيوارت - الصورة من رويترز

لوس انجليس (أمريكا) - رويترز : قضت هيئة محلفين إتحادية أمريكية بان يدفع نجم الروك البريطاني رود ستيوارت الأجر الذي حصل عليه وقيمته مليوني دولار بالاضافة إلى الفائدة المصرفية على المبلغ بعد ان ألغى حفلا في لاس فيجاس قبل خمس سنوات بسبب إجراء جراحة له في الحلق.

وقال محامو الطرفين لرويترز ان محكمة ابتدائية امريكية في لاس فيجاس قضت بالاجماع ان يعيد ستيوارت - 60 عاما - مليوني دولار دفعت له كمقدم حفل يقدمه في ديسمبر عام 2000 في ملهى فندق ريو اوول سويت.

وأبلغ ستيوارت الفندق في نوفمبر من ذلك العام انه لن يكون بوسعه تقديم الحفل لانه يتعافى من جراحة أجريت له قبل بضعة أشهر لإزالة ورم سرطاني من الغدة الدرقية.

وقال سكيب ميلر محامي مغني الروك البريطاني ان ستيوارت مستعد لتقديم حفل بديل إذا كان الفندق مستعدا لتحديد موعد جديد للحفل ، وأضاف ميلر : "انه محبوب الآن أكثر من أي وقت مضى" ، وأشار إلى أن موكله يعتزم إستئناف الحكم على أساس ان العقد المبرم بينه وبين الفندق يسمح له بتعديل موعد الحفل في حالة المرض.

إلا أن ستيف موريس محامي الفندق قال ان هيئة المحلفين اتفقت مع الفندق في الرأي القائل بأن العقد المبرم مع ستيوارت لا يتضمن فقرة تسمح له "بعدم الظهور والإحتفاظ بالمال في آن واحد"!

وأكد موريس بانه يتوقع ان تصدر المحكمة حكماً ضد ستيوارت يلزمه بدفع "عدة ملايين من الدولارات" بعد إضافة الفائدة ومصاريف المحاكمة وأتعاب المحامين.