مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
im not okay with this

ساعات وتنتهي ساعات العمل الرسمية، أو دراستك، معلنة عن بدء العطلة الأسبوعية، تُرى ماذا تنوي القيام به هذا الأسبوع؟

إن لم تكن لديك أي التزامات أو تريد الراحة في المنزل، فما الأجمل من فيلم وأنت جالس على الأريكة مع وجبتك الخفيفة ومشروبك المفضل؟ ولهذا الأسبوع سنرشح لك 5 أعمال حققت نجاحا وتتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة Netflix:

The Christmas chronicles 2

بطولة جودا لويس، كيرت راسل، جولدي هوان وكيمبرلي ويليامز بيزلي.

تدور القصة في أجواء عائلية فكاهية مليئة بالمغامرة، حيث يهدد مشاكس غامض وسحري، يُدعى بيل سنيكل، بتدمير القطب الشمالي وإنهاء عيد الميلاد إلى الأبد، تجد كل من كايت وجاك "ابن حبيب والدتها الجديد" نفسيهما فجأة في خضم مغامرة جديدة مع سانتا كلوز.


Mission impossible fallout

بطولة: توم كروز، هنري كافيل، سايمون بيج.

تدور قصة الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق المهمات المستحيلة بقيادة إيثان هانت ويسابقون الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ، فيحاولون منع استخدام ثلاثة رؤوس نووية على يد سولومون لاين ومجموعة متطرفة تُدعى (الرسل).

im not okay with this

بطولة: صوفيا ليليز، صوفيا بريانت، كاثلين روز بيركنز وريتشارد إليس.

قصة الفيلم تدور حول "سيدني" فتاة مراهقة تتجول في تجارب ومحن المدرسة الثانوية، بينما تتعامل مع تعقيدات عائلتها ونشاطها الجنسي، والقوى العظمى الغامضة التي بدأت في الاستيقاظ بعمق داخلها، وتحاول أن تكتشفها.

if anything happens i love you

فيلم رسوم متحركة أمريكي من تأليف وإخراج مايكل جوفييه وويل ماكورماك. تتابع قصته اثنين من الوالدين الحزين وهما يصارعان بعد أن فقدا ابنتهما في إطلاق نار في المدرسة


Midnight at the mangolia

جاك وماجي أصدقاء يعملان في محطة راديو معا، يقومان بكذبة أمام عائلتيهما والمستمعين أنهما زوجين على أمل الحصول على برنامجهم المشترك.

بطولة: ناتالي هال، إيفان ويليامز ومايكل جوردن شور.

اقرأ أيضا:

شريف مدكور: ليه في مجتمعنا عادي إن الراجل يبين عورته و الست لاء ؟!

أول ظهور لأبناء ياسر جلال