FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 30 يوليو، 2009
محمد رجب ودوللي شاهين في "أدهم الشرقاوي"

يسابق المخرج السوري باسل الخطيب الزمن للانتهاء من مونتاج حلقات مسلسله الجديد "أدهم الشرقاوي" بطولة محمد رجب ودوللي شاهين، والمقرر عرضه في رمضان 2009 على عدد من الفضائيات.

قال مصدر من داخل فريق عمل مسلسل "أدهم الشرقاوي" في تصريح خاص لـfilfan.com: "المخرج باسل الخطيب يقضي أيامه حاليا بين سوريا والأردن، حيث يتابع مع المونتير السوري جهاد خضور مونتاج مسلسل (أدهم الشرقاوي) في سوريا، ويقوم بتصوير المسلسل السوري (الملكة بلقيس) في الأردن".

وأضاف: وصل مسلسل "أدهم الشرقاوي" إلى مراحله الأخيرة في المونتاج، ويقوم الخطيب بتسليم الحلقات التي ينتهي من مونتاجها نهائيا أولا بأول إلى شركة "سينيرجي" منتجة المسلسل بالمشاركة مع قطاع الإنتاج.

مسلسل "أدهم الشرقاوي" تأليف محمد الغيطي وبطولة محمد رجب ودوللي شاهين ونسرين الإمام وأحمد ماهر وهادي الجيار، ويدور حول قصة حياة البطل الشعبي أدهم الشرقاوي الذي قاوم الاحتلال الإنجليزي، وعرف بمواقفه الشجاعة الرافضة للظلم والاحتلال.

أما مسلسل"الملكة بلقيس" الذي يقوم الخطيب بتصويره بالأردن، فهو مسلسل سوري تاريخي، تأليف الكاتب رشيد خصاونة وبطولة النجمة الأردنية صبا مبارك، وإنتاج المركز العربي للإنتاج الإعلامي، ويحكي قصة الملكة "بلقيس" ملكة سبأ التي تولت عرش اليمن بعد وفاة والدها الملك "الهدهاد"، واستطاعت أن تلم شمل القبائل المتناحرة وقتها تحت قيادتها، حتى سمي اليمن في عهدها باليمن السعيد.

شاهد برومو مسلسلات قطاع الانتاج لرمضان المقبل