FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 يوليو، 2009
فريق العمل ينفي تناول (التفاحة والسكين) لحادث سوزان تميم رغم التشابه الكبير

قرر الكاتب محمد الغيطي العودة لكتاب السباعيات الدرامية، بسباعية جديدة تحمل عنوان "نساء ودماء"، وانتهى بالفعل من كتابة أول أجزائها وتم تصويره مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد، ومن المنتظر أن يعرض في أغسطس.

قال المؤلف محمد الغيطي في تصريح خاص لـfilfan.com: "قررت العودة لكتابة السباعيات مرة أخرى، خاصة انني بدات بها مشواري مع التأليف، وقد اخترت مجموعة من السباعيات بعنوان (نساء ودماء)، تركز بشكل أساسي على علاقة المرأة بالجريمة".

وأضاف الغيطي:" انتهيت من أول سباعية (التفاحة والسكين) والتي تتناول جريمة قتل مطربة وتمثل دورها الفنانة إيناس النجار، متزوجة من رجل أعمال (أحمد ماهر) وعلى علاقة ببطل ملاكمة مصري عالمي يعيش في لندن (أحمد التهامي) وقد انتهى تصويرها وستعرض على قناة (روتانا خليجية) المنتجة للمسلسل خلال شهر أغسطس المقبل".

ونفى كل ما تردد حول أن هذه السباعية تتناول قضية مقتل المطربة سوزان تميم.

وأكد الغيطي:" أقوم حاليا بكتابة السباعية الثانية بعنوان (دماء العذارى)، وستتناول جريمة قتل طالبة جامعية لزميلتها، ومن المقرر البدء في تصويرها خلال شهر، ولم نستقر على أبطالها بعد".

ومن ناحية أخرى صرح الغيطي أن فريق عمل مسلسل "الهروب من الغرب" يستعد للسفر خلال أيام للأقصر ومنها إلى فرنسا لاستكمال تصوير أحداث المسلسل.

يذكر أن مسلسل "الهروب من الغرب" من بطولة الفنان توفيق عبد الحميد وأحمد راتب وفادية عبد الغني وأميرة فتحي وكارمن لوبس وميار الغيطي وسناء موزيان ومحمد سليمان والإخراج لخيري بشارة.