FiFan
FiFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
نيقولا معوض

يحقق الفنان نيقولا معوض نجاحا مع عرض مسلسل "خيط حرير" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة مي عز الدين، ويتلقى ردود فعل كبيرة من الجمهور على شخصية "حازم" التي يقدمها.

وعبر نيقولا عن سعادته بردود الفعل على الدور، وأكد في تصريحات صحفية أنه كان تجربة ممتعة بالنسبة له بداية من العمل مع مي عز الدين التي لم يعمل معها من قبل ووصفها بأنها إنسانة ملتزمة ومحترفة وقمة في التواضع، مشيرا إلى أنه اكسبت أختا بعد هذا المسلسل.

كما عبر عن سعادته بالتعاون مع المخرج إبراهيم فخر رغم الظروف الصعبة خاصة أنهم بدأوا تصوير المسلسل في فبراير الماضي ثم توقفوا بسبب أزمة كورونا وعادوا من جديد، مشيرا إلى أن المسلسل كان بمثابة الفرصة للعمل مع نجوم كبار مثل سوسن بدر واكتساب أصدقاء.


وعن شخصية "حازم" قال "من أكثر الأدوار الممتعة، أقدم شخصية واحدة لكن كأنه اثنين، فهو شخص مختلف في 2010 عن 2020، هو تركيبة غريبة أحيانا عصبي ومرة رومانسي.

وكشف نيقولا معوض عن مشاركته في فيلم أمريكي، بدأ تصويره نهاية الشهر الماضي في أستراليا، موضحا أنه عقب انتهاء تصوير مسلسل "خيط حرير" سافر إلى الجونة لحضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة وبعدها توجه إلى سيدني لتصوير الفيلم وسيظل هناك شهر آخر، وهو من إخراج جورج ميلر.

وعن جديده أوضح أنه قد لا يتمكن من المشاركة في رمضان 2021 على الرغم من أنه عرض عليه أعمال لكن لن يستطيع الموافقة عليها بسبب انشغاله هذه الفترة في الفيلم الأمريكي، لكن رغم ذلك هناك مشروع فيلم لبناني ومسلسل خارج رمضان.

وأكد نيقولا معوض أنه متحمس لفيلم "ماكو" الذي سيتم طرحه قريبا، موضحا أنه سيكون نقلة نوعية للسينما العربية.

يذكر أن مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.


اقرأ أيضا:

محمد رمضان يستمع إلى أغنية إسرائيلية شهيرة في حفل خاص ...فيديو

محمد رمضان يعلق على ظهوره مع الاسرائيلي عمير آدم: يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان