محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:

احتفل برنامح "مساء dmc" باليوم العالمي للتليفزيون، عن طريق استضافة الإعلامية سلمى الشماع عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا- أبرز تصريحات كريم عبد العزيز في "السيرة": قعدت 60 يوم في المستشفى وكنت خايف مقدرش أرجع للتمثيل

عبرت سلمى الشماع عن دهشتها من التطور التكنولوجي الذي جعل المذيعة وضيفتها تجلس كل منهما في مكان، مؤكدة أنها تستطيع سماع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة البرنامج، لكنها لا تراها، وهو ما يجعلها تشعر أن التطور التكنولوجي أفقد المذيعين جزء هام وهو القدرة على التواصل المباشر مع الضيف، مؤكدة أن المقابلة كانت ستكون أفضل لو تواجدت في الاستوديو.

عرض البرنامج تقريرا عن الضيفة وأهم محطاتها كمذيعة، فيما تم الإشارة إلى خوضها تجربة التمثيل، ووقع فريق عمل البرنامج في خطأ، بعد عرض للقطات للفنانة ليلى شعير من بعض أعمالها، ظنا أنها سلمى الشماع، وهو ما لم تعلق عليه الضيفة كونها كانت لا تشاهد ما يتم عرضه على الشاشة.

خاضت سلمى الشماع تجربة المشاركة في بضعة أعمال فنية، ظهرت فيها كلها بشخصيتها الحقيقية كمذيعة تليفزيونية،، منها فيلم "معالي الوزير" وفيلم "غابة من الرجال" ومسلسل "نجم الموسم"، ولم تتجه إلى التمثيل بشكل احترافي لتقديم شخصيات آخرى.

الجدير بالذكر أن ليلى شعير هي فنانة ولدت لأب مصري وأم فرنسية وحصلت على لقب ملكة جمال مصر سنة 1964، واتجهت لعرض الأزياء ومنه إلى التمثيل لتقدم عدد من الأفلام والمسلسلات، منها أفلام؛ "عائلة زيزي"، "السمان والخريف"، حدوتة مصرية"، "جحيم تحت الماء"، "مذكرات مراهقة" و"أيام السادات".

اقرأ أيضا:
صور وفيديو- ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنتها

يسرا تبدأ في التحضيرات لفيلمها الجديد "ليلة العيد"..تعرف على التفاصيل