مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان وعمير آدم

أثارت الصورة المنتشرة للفنان محمد رمضان بصحبة عدد من نجوم اسرائيل في حفل خاص بدبي ردود فعل واسعة من قبل زملاؤه من مشاهير الفن والإعلام وكان آخرهم الإعلامية الأردنية علا الفارس.

كتبت علا الفارس عبر حسابها على Twitter معاتبة محمد رمضان "ليه كدا يا برنس".

وكان الصحفي والناشط الإماراتي حمد المزروعي نشر صورة تجمعه مع رمضان ومغني إسرائيلي، (شاهد الصورة)ولاقت حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي. (شاهد تعليقه)

يذكر أن عمير آدم هو مغني اسرائيلي كان جندي في الجيش الإسرائيلي. (تعرف عليه)

وبعد انتشار الصورة، نشر رمضان فيديو من دبي، عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه كاتبا: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدام، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يعلق على ظهوره مع الاسرائيلي عمير آدم: يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان

من ناحية أخرى، تواصل موقع FilFan.com مع النقيب أشرف زكي الذي صرح قائلا: "أحاول التواصل مع محمد رمضان لفهم ملابسات الأمر، وسنصدر بعدها بيانا توضيحيا". (التفاصيل)

وقال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: "أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة"، مضيفا: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة. (شاهد المداخلة)

واستعان رمضان في تعليقه الأول بآية قرآنية وهي: "لكم دينكم ولي دين". (التفاصيل)

وانتشر بعدها صورة جديدة له مع لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع. (شاهدها)

اقرأ أيضا:

زوجة الفيشاوي تدافع عن ياسمين صبري: الست مكفرتش

صحفي اسرائيلي: أتمنى أن يحيي محمد رمضان الحفلات قريبا على شواطئ تل أبيب