FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
نرمين الفقي

قالت النجمة نيرمين الفقي إنها اعتذرت عن مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب" والذي يخرجه محمد سامي، ويقوم ببطولته كلًا من أحمد السقا وأمير كرارة.

وبسؤالها عن السر وراء رشاقتها في أحدث صور لها عبر موقع الصور انستجرام، قالت، أنها لا تلجأ قط لأي عمليات تجميلية بينما تهتم جيدًا بالغذاء الصحي وممارسة الرياضة باستمرار، كما أنها تهتم براحتها النفسية لأن الجمال دائمًا ما ينبع من الداخل.

يذكر أن الفنانة نيرمين الفقي بصدد الانتهاء من تصوير مسلسلها "لؤلؤ" بمشاركة بطلة العمل مي عمر، والذي من المفترض عرضه قريبًا.

كما أنها بصدد الاتفاق علي مسلسل جديد خارج السباق الرمضاني قريبًا، وستطلعنا عليه فور الاتفاق النهائي، في حين أنها تقرأ أكثر من عمل للمشاركة في موسم رمضان 2021 ولكنها لم تأخذ القرار في أي منهم حتي الآن.

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، إخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

رضوى الشربيني تنفي زواجها: مقبلش أكون ضرة

محمد رمضان يستمع إلى أغنية إسرائيلية شهيرة في حفل خاص ...فيديو