نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
نور عمرو دياب

عبرت نور عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب بإعجابها الكبير بأداء والدتها الفنانة شيرين رضا في حكاية "فرق توقيت" من مسلسل "نمرة اتنين".

نشرت نور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لبوستر المسلسل الذي يجمع والدتها وماجد الكدواني وكتبت: "الحلقة جامدة جدا، حبيتها أوي وقصة محتلفة وشيرين هي أحلى حاجة في المسلسل وفي الدنيا وأي حاجة شيكا تعملها تطلع حلوة، بحبك يا شيكا".

وتأخذنا الحلقة الرابعة من مسلسل "نمرة اتنين" في رحلة مع "صلاح" سائق "أوبر" وفنانة مشهورة، لنستعيد بعض الذكريات.

اقرأ أيضا: نمرة اتنين- 5 ملاحظات على حكاية "فرق توقيت"... شيكولاتة "بيمبو" ونوستالجيا فؤاد ومنير

وتتعرض حكاية "فرق توقيت" لموضوع شائك، عندما تكتشف الفنانة خيانة زوجها مع رجل آخر، هو الماكيير الخاص بها، لتتركه في حالة غضب وتقرر الابتعاد والهرب، وتبدأ رحلتها.

اقرأ أيضا: نمرة اتنين- رحلة مع سائق "أوبر" وخيانة من نوع خاص في حكاية "فرق توقيت"

ومن خلال "فرق توقيت" تتعرض منصة "شاهد" لأول مرة لموضوع المثلية الجنسية، وهي خطوة جديدة على منصة معروف أنها لديها تحفظات، عكس "نتفليكس" التي تركز على المثلية الجنسية وتطرح الموضوع في العديد من أعمالها.

اقرأ أيضا: نمرة اتنين- لأول مرة "شاهد" تعرض عملا يتناول المثلية الجنسية... ما علاقة" نتفليكس"؟

مسلسل "نمرة اتنين" فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

اقرأ أيضا:

فيديو- دريد لحام يعلن عن فيلم يجمعه بعادل إمام.. الاتفاق تم في "دبي"

أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في برومو اغنيته "نمبر 2"