مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 19 نوفمبر، 2020
كرتون سالي

أعلنت منصة شبكة Netflix الشهيرة عن عرض نسخة كاملة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "سالي" من خلالها.

وبطريقة مختلفة أعلنت Netflix عن عرض الكرتون الشهير "سالي" عبر منصتها من خلال كتابة جزء من الأغنية الشهيرة للعمل عبر حسابات المنصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويدور مسلسل الرسوم المتحركة "سالي" أو Princess Sarah كما هو اسمه بنسخته الأجنبية، حول الفتاة الصغيرة "سالي" يتيمة لا تملك شيئًا حين يتوفّى والدها، وتضطّر إلى العمل خادمة في المدرسة الداخلية التي كانت في يوم من الأيام طالبة فيها.

من ناحية آخرى خلال مهرجان Netflix للأنيمي 2020 الذي عقد في بث مباشر للمعجبين، أعلنت الشبكة الأمريكية عن إطلاق 5 مشاريع أنيمي جديدة ضمن 16 مشروعا تتضمن قصص منوعة من اليابان ستعرضها Netflix خلال الفترة المقبلة.

العروض هي Rilakkuma’s Theme Park Adventure وThermae Romae Novae و"غزاة ناطحات السحاب" و"على لسان كيشيبي روهان" و"على طريقة ربّ المنزل".

ووفقا لما ذكرته شبكة Netflix، في العام الماضي اختارت أكثر من 100 مليون عائلة حول العالم مشاهدة عمل واحد على الأقل من أعمال الأنيمي على Netflix في الفترة من أكتوبر 2019 إلى سبتمبر 2020، بزيادة قدرها 50% عامًا بعد عام وظهرت في هذا العام أعمال الأنيمي في قائمة أفضل 10 أعمال في حوالي 100 دولة حتى الآن.

وظهرت في هذا العام أعمال الأنيمي في قائمة أفضل 10 أعمال في حوالي 100 دولة حتى الآن.

وبالإضافة إلى ذلك، أثبتت أعمال مثل Seven Deadly Sins و"باكي المحارب" أنها تعد من القصص العظيمة التي يتردّد صداها بين المعجبين على مستوى العالم، حيث أصبح Seven Deadly Sins واحدًا من أفضل 10 أعمال من بين جميع المسلسلات والأفلام في أكثر من 70 دولة منذ إطلاقه، و"باكي المحارب" في حوالي 50 دولة.

اقرأ أيضاً

أحمد الفيشاوي ناعيا فايق عزب: ملحقتش أسمع صوته ودعوته الجميلة

5 أفلام نرشحها لك لمشاهدتها في الويك اند