مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 27 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 27 يوليو، 2009
أحمد عز

بعد نجاح مسلسله الإذاعي الذي قدمه في رمضان 2008، يستعد الفنان الشاب أحمد عز لتكرار التجربة، والمشاركة في الدراما الإذاعية لرمضان 2009، بمسلسل إذاعي جديد بعنوان "قلقاسة في وكالة ناسا".

تدور أحداث "قلقاسة في وكالة ناسا" حول "حسن قلقاسة" الذي يقوم بدوره أحمد عز، وهو مدرس فيزياء مثقف ومحب للعلم ومهتم بعلوم الفضاء والطبيعة الصخرية لسطح المريخ، الذي يجري أبحاث على حجر غريب يكتشف أنه من الصحراء الغربية في مصر، وتصل هذه الأبحاث إلى وكالة "ناسا الفضائية"، حسب مجلة "روتانا".

يشارك في بطولة "قلقاسة في وكالة ناسن" إيمان العاصي، في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "مسجون ترانزيت"، وعايدة رياض وسعيد طرابيك ونادين سابا، وهو تأليف محمود النبراوي وإخراج عبد المقصود محمد.

"قلقاسة في وكالة ناسا" سيكون المسلسل الإذاعي الثالث لأحمد عز، الذي قدم في رمضان 2008 مسلسلا إذاعيا بعنوان "السندباد عماد" مع زينة وصلاح عبد الله ونادين سابا وإخراج حسين إبراهيم، و"عيد في ريال مدريد".

ومن ناحية أخرى يعرض حاليا لعز بدور العرض حاليا فيلم "بدل فاقد" الذي يشاركه بطولته منة شلبي ورشا مهدي ومحمد لطفي وقصة وسيناريو وحوار محمد دياب وإخراج أحمد علاء الديب.

كما يصور عز حاليا مسلسلا تليفزيونيا بعنوان "الأدهم" قصة وائل عبد الله سيناريو وحوار محمود البزاوي، ويشارك في بطولته إيمان العاصي ومحمد لطفي وهبة مجدي وصلاح عبد الله ونهال عنبر ورشوان توفيق، ومن إخراج محمد النجار.

شاهد لقاء أحمد عز مع "في الفن"



شاهد إعلان فيلم "بدل فاقد"