FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو، 2009
مشهد من "البوابة الثانية"

بدأ العد التنازلي على انتهاء تصوير عشرة مسلسلات من إنتاج شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات، لتصبح جاهزة للعرض في رمضان 2009.

قال المكتب الاعلامي لشركة "صوت القاهرة" في تصريح لموقع filfan.com: "أن مخرجو العشر مسلسلات يعملون على قدم وساق لتكون جاهزة للعرض على لجنة مشاهدة أعمال رمضان، وتمكن المخرج على عبد الخالق من الانتهاء من تصوير مسلسل (البوابة الثانية) بطولة نبيلة عبيد وهشام عبد الحميد تأليف كوثر مصطفى ومحمد عبد الخالق، ويقوم حاليا بمونتاجه ليكون أول مسلسلات صوت القاهرة الجاهزة لرمضان المقبل".

وأضاف هناك عدد من المسلسلات التي تنتجها الشركة لا تزال في مرحلة التصوير وهي: "العمدة هانم" قصة أحمد هاشم سيناريو وحوار مجدي الجلاد بطولة صابرين وأحمد بدير وانعام سالوسة، فقد انتهى المخرج أحمد يحيي انتهى من تصوير 17 ساعة ومونتاج 14 ساعة من أحداثه.

أما المخرج محمد فاضل فانتهى من تصوير ثماني ساعات من أحداث مسلسل "سنوات الحب والملح" بطولة عزت العلايلى وفتحي عبد الوهاب ومي كساب قصة جميل عطية سيناريو وحوار أبو العلا السلاموني.

ومن جانبه انتهى المخرج علي رجب من تصوير 16 ساعة من اجمالي 20 ساعة من أحداث مسلسل "الوديعة والذئاب" تأليف عبد الحميد أبو زيد بطولة مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي وباسم سمرة وإياد نصار، كما أن علي رجب انتهى من مونتاج عشر حلقات من المسلسل أيضا.

كما انتهى المخرج محمد أبو سيف من تصوير 18 ساعة من إجمالي 20 ساعة من أحداث مسلسل "جنة ونار"، قصة أحمد عثمان سيناريو وحوار عادل حسين بطولة تيسير فهمي ويوسف شعبان وإبراهيم يسري.

أما مسلسل "ورق التوت" تأليف أحمد صبحي بطولة ميرنا وليد ونهال عنبر وياسر فرج، فقد انتهى المخرج عادل الأعصر من تصويره بالكامل، ووصل إلى المراحل الأخيرة في مونتاجه، ومن المقرر أن يبدأ الميكساج في أوائل أغسطس.

وانتهى المخرج صفوت القشيري من تصوير تسع ساعات من إجمالي 20 ساعة هى مدة أحداث مسلسل "أيام الحب والشقاوة" تأليف محمود الطوخي بطولة مها أحمد ومنال سلامة وجمال إسماعيل وأحمد التهامي.

"في مهب الريح" تأليف محمد البجلاتي بطولة فردوس عبد الحميد وماجد المصري وعمرو يوسف فقد انتهى المخرج وليد عبد العال من تصوير 12 ساعة.

مسلسل "حضرة الضابط أخي" تأليف مجدي الإبياري بطولة كريمة مختار وانتصار ومنة فضالي فقد انتهى مخرجه هاني إسماعيل من تصوير سبع ساعات فقط منه، رغم أنه ضمن قائمة الشركة للعرض خلال شهر رمضان المبارك.

كذلك انتهى المخرج مدحت السباعي من تصوير 16 ساعة من أحداث مسلسل "مشاعر في البورصة" قصة سمير رجب سناريو وحوار مصطفى إبراهيم، بطولة نيرمين الفقي وهشام عبد الحميد ولطفي لبيب.