مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 16 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
تامر حسني وبسمة بوسيل وأحمد السقا

حالة من الجدل أثارها الفنان تامر حسني بسبب طريقة مصالحة زوجته بسمة بوسيل التي جاءت عن طريق القصص المصورة على حساب Instagram.

10 نقاط تلخص ما حدث بين تامر حسني وبسمة بوسيل ..انفصال واعتذار وعودة

ووصل الجدل إلى حد السخرية من تامر حسني الذي لجأ لمواقع التواصل الاجتماعي لحل مشكلة جدية مع زوجته ولم يلجأ للمواجهة المباشرة معها .. في الواقع يعتبر تامر حسني من أكثر الفنانين حفاظا على حياته الشخصية بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي فلم نشاهده من قبل يستخدم هذه المنصات للتعبير عن حزنه أو غضبه من المواقف الحياتيه التي يتعرض لها ولكن!

يبدو أن زوجته بسمة بوسيل ورطته للرد بهذه الطريقة واستخدام مواقع التواصل التي يتابعها الملايين من متابعيه لتوضيح موقفه مما نشرته زوجته عن طلبها الطلاق.

قبل افتراقه عن بسمة بوسيل.. كيف غنى تامر حسني للانفصال؟

وعاتب تامر حسني زوجته على هذا الأمر وطلب منها عدم الانصات للتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا على رغبته في حل الخلاف وعودتهما سويا ولكن! لم تكن هذه المرة الأولى التي يلجأ فيها تامر حسني لمواقع التواصل لحل خلافاته بل سبقها برده على الفنان أحمد السقا الذي أبدى انزعاجه من ظهوره على الأفيش والترويج للفيلم على أنه بطولة مشتركة بينهما خلال لقائه في برنامج "السيرة".

وحينها رد تامر حسني على تصريحات أحمد السقا من خلال مواقع التواصل الاجتماعيمن خلال خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram، وعاتبه أيضا بللجوء للعلن في إعلان غضبه لذا لجأ هو الآخر لمواقع التواصل الاجتماعي.

مي العيدان عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل: يا شماتة جليلة فيكم

ونال موجة من السخرية ومزح الكثيرون بشأن رقم هاتف تامر حسني الذي لا يملكه أحد لذا يلجأ دائما لمواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

ملامح الموسم الرابع من The Crown.. ظهور الأميرة ديانا وتهديد بوقف المسلسل

10 نقاط تلخص ما حدث بين تامر حسني وبسمة بوسيل ..انفصال واعتذار وعودة