ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 16 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
تامر حسني وبسمة

وجه الفنان تامر حسني رسالة رومانسية إلى زوجته بسمة بوسيل، بعد الخلافات التي وصلت إلى قرار الطلاق قبل يومين، معاتبًا إياها على نشر تفاصيل حياتهم الشخصية عبر السوشيال ميديا ومؤكدًا على حبه لها وبقائه على علاقتهما.
رسالة تامر حسني لبسمة بوسيل: متهورة.. بحبك

وفي أول رد فعل لبسمة بوسيل عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على Instagram، نشرت بسمة صورة لأدواتها الرياضية وفيديو من حديقة المنزل، وصاحبتهما أغنية " just like magic" للمطربة أريانا جراندي، وقد يفسر البعض كلمات الأغنية على أنها لا تبالي بشيء سوى ما تريده لنفسها، واكتفت بسمة بهذا الرد دون أي كلام حتى هذه اللحظة.

وكانت عارضة الأزياء المغربية جليلة، قد وجهت رسالة مسيئة منذ فترة لبسمة بوسيل، طالبتها فيها بأن تجذب زوجها ناحيتها، وهكذا فسر البعض فيديو بسمة أنه رد قوي عليها.


وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، وأنهما بصدد التحضير لأوراق الطلاق حاليا.

اقرأ أيضا: بالصور- أول ظهور لتامر حسني بعد إعلان انفصاله عن زوجته

كتبت بسمة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على Instagram: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع".

لكن ما لبثت بسمة أن حذفت الكلام بعد دقائق من نشره عبر حسابها الرسمي، مما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب تراجعها عن الأمر.

اقرأ أيضا:

قبل افتراقه عن بسمة بوسيل.. كيف غنى تامر حسني للانفصال؟

مي العيدان عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل: يا شماتة جليلة فيكم