FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
باسل الزارو

كشف الفنان باسل الزارو عن تأثير فيروس كورونا في حياته الفنية.

قال الزارو في حواره مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج "The insider بالعربي" إنه كان من المفترض أن يطل بمسلسل عالمي من 3 أجزاء وبفيلم عالمي قصير لكن العملان توقفا بسبب أزمة فيروس كورونا.
 
باسل كشف للإعلامي إيلي نخلة أنه كان قد انتقل للعيش في أميركا قبل أزمة كورونا بعد أن استطاع إصدار كل الأوراق القانونية التي تخوله بالعمل هناك ولكنه فضل العودة إلى مصر مع إعلان أميركا عن الإقفال وتوقف الإنتاج بسبب كورونا.
 

من جهة أخرى، أوضح باسل في اللقاء أنه ليس متعجلاً على لعب دور البطولة المطلقة بأعماله، مشيراً الى أنه يمشي ببطء لأنه لا يريد أن يخطو أي خطوة خاطئة وكشف أنه تم ترشيحه من 4 سنوات للعب دور البطولة الى جانب سيرين عبد النور، لكنه فضل الإعتذار لأنه كان ما زال في بداياته.
 
وأعرب باسل عن حبه لأدوار الأكشن ومنها ما قدمه في مسلسل "النهاية" رمضان الماضي، مشيراً الى أنه فخور بالإحترافية التي قدمها صناع العمل والذي يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي.
 
أما في ما يتعلق بمسلسل "طاقة حب" الذي يعرض حالياً ويشارك فيه، قال باسل أنه سعيد بالوقوف أمام الأسطورة أنوشكا كما وصفها، وكشف عن كواليس العمل معها التي كانت صعبة لأنه كان كان "مكسوف منه" خلال التصوير.


اقرأ أيضا:
أول تعليق لـ إبراهيم فايق بعد إصابته بجلطة رئوية

تامر حسني يرتدي T-Shirt بـ5 آلاف جنيه في زيد بارك