محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 26 يوليو، 2009
الفنان خالد أبو النجا

انتهى الفنان خالد أبو النجا من تصوير مشاهده بالمستشفى، في المسلسل الجديد "مجنون ليلى"، الذي يشارك فيه البطولة النجمة ليلى علوي.

قال المتحدث الإعلامي باسم أبو النجا في تصريح لـfilfan.com: "أنهى خالد أبو النجا مشاهده التي تدور في مستشفى للعلاج النفسي، والتي تم تصويرها بإحدى المستشفيات الخاصة، وتضمن المشهد الأخير من المسلسل هروبه من المستشفى، واستمر تصويره حتى السابعة من صباح اليوم التالي".

وأضاف: يجسد خالد أبو النجا بالمسلسل دور الشاب عمر، الذي يعاني من مرض نفسي خطير أصيب به بعد أزمة شخصية، وهناك يلتقي بالدكتورة ليلى سلام، التي تتولى الإشراف على علاجه، والتي تقوم بدورها الفنانة ليلى علوي.

يذكر أن مسلسل "مجنون ليلى" يدخل ضمن تجربة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدراما المصرية، حيث يمثل جزءا من ثنائية تليفزيونية بعنوان "حكايات وبنعشها" يضم "هالة والمستخبي" و"مجنون ليلى"، ويعرض كل منهما على مدار 15 حلقة.

ويشارك في بطولة "مجنون ليلى" كل من هنا شيحة وجيهان فاضل ورانيا يوسف ويوسف فوزي، وهو تأليف محمد رفعت وإخراج محمد علي.

في حين تجسد ليلى علوي دور البطولة في "هالة والمستخبي" بجانب أحمد راتب وباسم سمرة، والمسلسل تأليف حازم الحديدي وإخراج مريم أبو عوف.

"مجنون ليلى" سيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2009 بالتليفزيون المصري، بالإضافة لقنوات "نايل دراما" و"دريم" وmbc.

يذكر أن خالد أبو النجا يغيب عن الدراما التليفزيونية منذ ست سنوات كاملة، منذ مشاركته في مسلسل "البنات" بجانب داليا البحيري وعلاء غانم ومنة شلبي، والفنان الكبير عمر الحريري.