محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 25 يوليو، 2009
مي كساب في مشهد من المسلسل

تستعد الفنانة الشابة مي كساب لتسجيل أغنية جديدة ستنضم لأحداث مسلسل "سنوات الحب والملح" الذي تشارك في بطولته.

وقالت مي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سأقدم أغنية في المسلسل ضمن الأحداث الدرامية للعمل من كلمات الشاعر الكبير جمال بخيت ومن ألحان الموسيقار عمار الشريعي، وسعدت كثيرا فور علمي بهذا الخبر".

كما أوضحت مي أنها لا تعلم إن كانت ستقدم تتر المسلسل بصوتها أم لا، ولكنها سعيدة جدا لأنها ستقدم أغنية واحدة للكبيران بخيت والشريعي، والتي ستكون بمثابة نقطة تحول في حياتها الفنية.

وأكدت مي أنها لم تنته من تصوير دورها في المسلسل بعد والمفترض عرضه في شهر رمضان المقبل، وأنه أصبح من المؤكد أن يستمر تصويره طوال شهر رمضان.

مسلسل "سنوات الحب والملح" من إخراج القدير محمد فاضل وهو عن قصة لجميل عطية، وسيناريو وحوار أبو العلا السلاموني، بطولة فتحي عبدالوهاب ومي كساب وعزت العلايلي وريهام عبد الغفور ومحمود الحديني وخليل مرسي ومنى هلا وهناء الشوربجي ودنيا ونضال الشافعي وراندا البحيري ومحمد، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

وتدور أحداثه حول الأوضاع السياسية والحزبية بعد ثورة يوليو 1952، من خلال "زاهية" الفلاحة البسيطة التي أحبت "كرامة" الطالب الجامعي الذي يماثلها فقراً، ويتزوجا عرفياً، إلا أن طموحاته تجعله يحصل على وظيفة مناسبة في وزارة الخارجية، ويبدأ التقرب من "جويدان" ابنة "عويس" باشا ويتنكر لابنه الذي أنجبته "زاهية".