محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 25 يوليو، 2009 | آخر تحديث: السبت، 25 يوليو، 2009
لؤي

أكد الفنان الشاب لؤي أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات بينه وبين الشركة المنتجة لأعماله "بيراميديا" بسبب عدم التزامهم بشروط تعاقدهم معه.

قال لؤي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "بدأت في اتخاذ بعض الإجراءات ضد الشركة، وذلك لعدم التزامهم ببنود تعاقدي معهم، والتي سيتم الإعلان عنها خلال أيام".

كما أوضح لؤي أنه تعاقد مع الشركة منذ ما يزيد عن السنة والنصف وتحديدا في فبراير 2008، ولم ينتج عن هذا التعاقد أي شيء حتى الآن، مما أضر به وبمشواره الفني.

كما أكد الفنان الشاب أنه لم يبتعد عن الساحة الفنية وأنه قدم مؤخرا أغنية "بلدنا" التي طرحت ضمن حملة الدعاية لفيلم "العالمي" للفنان يوسف الشريف، والتي كتب كلماتها الشاعر محمد عاطف ولحنها محمد يحيى ووزعها موسيقيا تميم، وتذاع حاليا على الفضائيات.

وأوضح لؤي أن الأغنية تم إعدادها خصيصا لمساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في مشواره لتصفيات كأس العالم متمنيا لهم التوفيق ورفع اسم مصر عاليا.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات لؤي "مين هيقدر" الذي طرح في نهاية عام 2006 بعدها قدم أغنية فيلم "من أولها" عام 2007، التي قدمها كأغنية دعائية لفيلم "أحلام الفتى الطائش" من بطولة رامز جلال ونيللي كريم وحسن حسني ورجاء الجداوي وإدوارد ونشوى مصطفى، عن قصة للكاتب أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

شاهد أغنية "بلدنا" للفنان لؤي