مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
أم كلثوم بتقنية الهولوجوم

تطل كوكب الشرق أم كلثوم في سهرتين متتاليتين على مسرح قصر عابدين بتقنية الهولوجرام ويرافقها التخت الشرقي مع فرقة موسيقية كاملة، ومع أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، وسيتمكن المشاهدين من مُحاكاة أجواء حفلات أم كلثوم الحية في القرن الماضي.

وتقام الحفلات داخل قصر عابدين التاريخي والأثري، وتعد هذه الحفلات هي الأولي جماهيريًا التي تُقام في قصر عابدين منذ فترة طويلة جداً ويُسمح فيه بإستقبال الجمهور مع اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة الاحترازية والتعقيم للحماية من فيروس كورونا.

وأصدر القائمون على الحفل مجموعة قواعد وارشادات لحضور الحفل مثل الدخول بالملابس الرسمية ومنع دخول الأطفال أقل من 12 عاما ومنع التصوير نهائيا داخل المسرح وعدم دخول المأكولات والمشروبات وغيرها.

ومن المقرر أن تغني أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام، عدد من أغنياتها الشهيرة منها "انت عمري"، و"الف ليلة وليلة"، و"سيرة الحب"، و"لسه فاكر"، و"الاطلال".

يُذكر أن حفل كوكب الشرق أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام، قد أُقيم من قبل في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، وأقيم أيضاُ في دار أوبرا دبي، وحقق الحفلان نجاحاً كبيراً وحضوراً جماهيرياً لافتاً.

اقرأ أيضا:

لوك جديد وأغنية جديدة .. أحدث ظهور لعمرو دياب

أحلام لتامر حسني: اجعل الألسن تصمت