نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
نمرة اتنين

منافسة كبيرة بين المنصات على عرض مسلسلات مختلفة تضم نجوم الوطن العربي.

"نمرة اتنين" مسلسل جديد بدأ عرضه على شاهد vip، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم.

اقرأ أيضا: ملل وخيانة وندم ... تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "نمرة اتنين"

المسلسل فكرة جديدة ومختلفة، تدور أحداثه في 4 مدن عربية هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت.
وتدور أغلب القصص حول العلاقات العاطفية والانسانية، وطبيعة العلاقات الزوجية وما يحيطها من مشاكل وأزمات، وهو الذي يجعل المسلسل مادة مثيرة وجذابة لهواة الأعمال الرومانسية والاجتماعية.

إذا كنت من هواة هذا النوع من المسلسلات فهناك 5 أسباب ستشجعك على متابعة "نمرة اتنين".

كل حلقة قصة

مؤخرا بدأ عرض مسلسلات قصيرة، تتكون من قصص مختلفة تدور أحداثها في 3 أو 5 أو 10 حلقات.

لكن في "نمرة اتنين" الأمر مختلف، فكل حلقة تشكل قصة مستقلة ومختلفة، لذا لن تشعر بالممل عند مشاهدته، هي حلقة واحدة مدتها ساعة، كفيلم تليفزيوني الأحداث سريعة لا وجود لمشاهد أو شخصيات فرعية.

أبطال وثنائيات

يضم المسلسل عدد كبير من نجوم الصف الأول، كل منهم كنا نراه بطلا لمسلسلات رمضانية، كما نرى ثنائيات شاهدناها من قبل مثل "عمرو يوسف وصبا مبارك".

وفكرة أن تكون كل حلقة بممثلين مختلفين وهم نجوم كبار ومشهورين من كافة أنحاء الوطن العربي، بعضهم يغيب عن الشاشات منذ فترة، تجعل المشاهد ينتظر كل حلقة.

أفكار مختلفة

يعرض المسلسل مشاكل وقضايا عن العلاقات الإنسانية ومفهوم الرومانسية، قد تكون هناك قصص معروفة أو تم تناولها من قبل، لكن هنا ولأن العرض على منصة توجد مساحة أكبر للحرية.

ونرى عرضا للمشاكل الزوجية بطريقة أجرأ من أعمال ومسلسلات تعرض على شاشات التليفزيون.

الموسيقى

من أهم عوامل نجاح أي مسلسل أو فيلم، الموسيقى التصويرية التي تصاحب الأحداث، هنا نجد الموسيقى جزءا أساسي يساعدك على الإندماج مع القصة، تفهم من خلالها مرور الوقت أو العودة إلى الماضي، تدخل بانسيابية في الأحداث.

وقت العرض

يعرض المسلسل الخميس من كل سبوع، وهو اختيار مناسب جدا، يصبح من السهل متابعته في "الويد اند" كذلك لأن المسلسلات التي تعرض على القنوات المختلفة في التليفزيون تكون غالبا من السبت إلى الأربعاء، لذا هو وقت مناسب لمشاهدة حلقة "نمرة اتنين" والتسلية.

اقرأ أيضا: ملخص حلقة "اللي بيصير ببيروت" من مسلسل "نمرة اتنين"

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

اقرأ أيضا:

فيديو- حسين فهمي يحتفظ بـ"تيتينة" رضع في رقبته.. لماذا يلجأ لها؟

لوك جديد وأغنية جديدة .. أحدث ظهور لعمرو دياب