إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
إليسا

علّقت المطربة اللبنانية إليسا على صلح الفنانة الإماراتية أحلام والفنان أصالة نصري، بعد الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرا.

اقرأ أيضا: تصالح أحلام وأصالة بعد تدخل نجل أحلام

كتبت إليسا عبر حسابها على Twitter: "بحبكن كتير أنتوا الاتنين وبحب ترجعوا تتصالحوا.. الحب الحقيقي يصنع المعجزات.. شفتو ليه بحبكن هل القد؟ قلبكن بجنن".

لترد عليها أحلام كاتبة: "أنتي مافي منك الغالية وحبيبتي الجميلة حنا من غير أنغام ما نكتمل"، أما أصالة فكتبت: "ملكة الإحساس تطلب".

كان فاهد نجل الفنانة الإماراتية أحلام قد أثار جدلا واسعا بين المتابعين بعد تغريدته التي كشف فيها حبه للفنانة السورية أصالة في ظل خلافات والدته أحلام معها.

وعبر فاهد عن اندهاشه من تعليقات البعض حول حبه لأصالة مع خلاف والدته القائم معها مشيرا إلى أن والدته تستمع إليها أكثر منها، وقال في تغريدة مثيرة للجدل "أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وأثار هذا التصريح جدلا واسعا وتباينت ردود الأفعال بين السخرية من تغريدة نجل أحلام متوقعين رد فعلها عند رؤية لتغريدة وبين فرحة وتمني أن تكون تغريدته بادرة صلح ونهاية الخلاف بين الفنانتين.

وزادت التكهنات بعد رد أصالة على تغريدة نجل أحلام إذ كتبت "لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني"، ليرد فاهد "حب كبير لخالتي أصالة".

ليأتي رد أحلام غير متوقعا بعد أن وجهت رسالتها لنجلها قائلة: "لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني"، وهنا ردت أصالة على كلمات أحلام في تغريدة أخرى جاء فيها: "منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي".

اقرأ أيضا:

فيديو- حسين فهمي يحتفظ بـ"تيتينة" رضع في رقبته.. لماذا يلجأ لها؟

لوك جديد وأغنية جديدة .. أحدث ظهور لعمرو دياب