إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
حمو بيكا

اعتذر مطرب المهرجانات حمو بيكا للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد الخلافات التي وقعت بينهم في الشهور الأخيرة، ومنه حمو من الحصول على تراخيص للغناء.

اقرأ أيضا: حمو بيكا لـ هاني شاكر: سامحني دا ربنا بيغفر!

نشر حمو عبر حسابه على Facebook، صورة هاني شاكر وعلق كاتبا: "رسالة لأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقين وأمير الغناء العربي بتمنى منك إنك تقبل اعتذاري، وإنك تعتبرني زي ابنك أو أخوك الصغير.. واثق جدا في طيبة قلبك وإنك مش هتقبل إني أتسجن.. أو حتى حياتي تدمر عشان بحب أكل عيشي.. أتمنى أن تقبل اعتذاري وتوجهني للصح".

كان حمو بيكا، قد اعتذر أكثر من مرة مؤخرا لهاني شاكر، مؤكدا أنه لم يقصد إهانته، مشيرًا إلى أنه يعتبره في مقام والده الذي يحبه ويقدره كثيرًا.

أوضح بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "ON"، أنه نادم على الخطأ الذي بدر منه في حق الفنان هاني شاكر، وقال: "أنا بعتذر لأستاذ هاني وهفضل أعتذر طول حياتي، عايزه يسامحني ده ربنا بيغفر للعبد يعتبرني ابنه اللي غلط وبيتأسف له ويسامحني".

أضاف مطرب المهرجانات أن المحامي الخاص به، قدم استئناف بعد الحكم الذي صدر ضد حمو بيكا في قضية النقابة، لافتًا إلى أنه سيحضر جلسة المحاكمة وأنه راضي بقضاء الله إذا تم تأييد حكم حبسه.

اقرأ أيضا:

تركت الطب للفن ثم اعتزلته من أجل تامر حسني ... معلومات عن المغربية بسمة بوسيل التي أعلنت طلاقهما وحذفته

ليس الانفصال الأول... القصة الكاملة لأزمة تامر حسني وبسمة بوسيل