محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 24 يوليو، 2009
شريف رمزي

يستعد الفنان الشاب شريف رمزي لفيلمه الجديد "متعة للإيجار" مع شركة "روتانا ستديوز".

وقال رمزي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "بعد مرحلة كبيرة من البحث أستقريت على سيناريو فيلم جديد بعنوان (متعة للإيجار)، وانتظر إنقضاء شهر رمضان المقبل لبدء التصوير".

وأضاف رمزي أنه في مرحلة البحث عن أحد مخرجي الصف الأول، وقد أختار سيناريو "متعة للإيجار" للكاتب محمد امين راضي بعد مرحلة بحث طويلة عرض عليه خلالها عدة سيناريوهات منها ما طرح في موسم الصيف الحالي.

وأكد رمزي أن الفيلم سيكون من إنتاج شركة "روتانا ستديوز" بموجب العقد الذي تعاقد عليه مع الشركة لمدة عام وينص على إنتاج عمل سينمائي واحد.

كما أشار رمزي أنه ينتظر موافقة لجنة المشاهدة في مهرجان فنيسيا لدخول فيلمه الأخير "المسافر" مع العالمي عمر الشريف إلى المسابقة الرسمية، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في مصر في موسم عيد الفطر المقبل.

فيلم "المسافر" من بطولة النجم العالمي عمر الشريف وسيرين عبد النور وخالد النبوي وبسمة وعمرو واكد ورغدة وعبد العزيز مخيون ومحمد شومان ويوسف داوود ومحمد الخلعي، وهو من تأليف وإخراج أحمد ماهر ومن غنتاج وزارة الثقافة المصرية.

يذكر أن أخر أفلام رمزي التي تم عرضها فيلم "عجميستا" عام 2006، وشاركه البطولة خالد أبو النجا وعمرو ممدوح ورامي فؤاد وشريف حلمي وعدد من ضيوف شرف الفيلم على راسهم الفنانة مي عز الدين ودنيا وريهام عبد الغفور وعبد الله مشرف ويوسف عيد وأحمد عقل، وهو من تاليف وإخراج طارق عبد المعطي.