FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 24 يوليو، 2009
قراصنة الكاريبي

أعلن مدير إنتاج شركة "ديزني" أنهم قرروا البدء في تصوير الجزء الرابع من السلسلة السينمائية "بايرتس أوف ذا كاريبين" pirates of the caribbean 4 أو "قراصنة الكاريبي" في موسم ربيع عام 2010.

حيث نشر موقع "كومينج سون" الإخباري أن أورين أفيف أعلن خلال وجوده في مهرجان الرسوم الهزلية أو "كوميك كون" لعام 2009 في سان دييجو الخميس الماضي أعلن عن نيتهم البدء في تصوير الجزء الجديد ما بين شهري أبريل ومايو من العام المقبل، وأن موعد عرضه سيحدد ليكون خلال 2011.

وأشار عن الشكل العام للجزء الجديد قائلاً: "أتمنى أن يكون هذا الجزء هو بداية لسلسلة جديدة، وسنحاول التركيز على الأساس للقصة كلها، وألا نترك الموضوع يتطرق إلى نواحى أخرى بشكل زائد، ولقد كانت الأفلام السابقة متشعبة في موضوعوتها ورغم ذلك نالت إعجاب الكثيرين، ولكن التركيز في الجديد سيكون على أساس الشخصيات أكثر".

ورفض التعليق على تفاصيل أكثر عن العمل، ولكن كانت هناك أقاويل أن النجم جوني ديب سيعود لتجسيد دوره القرصان كابتن جاك سبارو الذي سيذهب في مغامرة مع القرصان كابتن باربوسا والتي سيقابلا فيها وحشا خارقا للطبيعة، وسيترك الثنائي إليزابيث التي تجسدها كيرا نايتلي وويل الذي يجسده أورنالدو بلوم بعيدا عن تلك المغامرة الجديدة.

جدير بالذكر أن الجزء الأول حمل اسم "ذا كيرس أوف ذا بلاك بيرل" pirates of the caribbean: the curse of the black pearl أو "لعنة اللؤلؤة السواداء" وعرض في التاسع من يوليو 2003، وحقق إيرادات قدرها 654 مليون دولار، وكانت تكلفته 140 مليون، والثاني حمل اسم "ديد مانس تشيست" pirates of the caribbean: dead man's chest أو "صدر رجل ميت" والذي عرض في السابع من يوليو 2006، والذي حقق من الإيرادات مليار و66 مليون دولار، وتكلف 225 مليون.

أما الثالث فكان اسمه "آت ورلدس إند" pirates of the caribbean: at worlds end أو "في نهاية العالم" وعرض يوم 25 مايو 2007، وحقق من الإيرادات حوالي 961 مليون دولار، وكانت تكلفته قد وصلت إلى 300 مليون.



شاهد إعلان الجزء الأول من "قراصتة الكاريبي"



شاهد إعلان الجزء الثاني من "قراصنة الكاريبي"



شاهد إعلان الجزء الثالث من "قراصنة الكاريبي"