ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
شيرين وحسام حبيب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على شائعة طلاقها التي تجددت خلال الفترة الماضية، بسبب خلاف مع زوجها الفنان حسام حبيب بعد استيلائه على جزء من أموالها بموجب توكيل رسمي منها إليه يستطيع من خلاله إدارة أموالها.

وفي مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج "mbc trending" نفت شيرين عبد الوهاب هذه الشائعات جملة وتفصيلا، مؤكدة أن لديها موظفين يقومون على إدارة أموالها وهذا هو تخصصهم، بينما حسام حبيب يساعدها فقط في الشأن الفني من خلال تلحين أو توزيع أغانيها.

أضافت شيرين عبد الوهاب أن رأيها في سبب تكرار هذه الشائعات هو فراغ لدى البعض و"دعاية ببلاش" على حد وصفها، متابعة: "للأسف كنت فاكرة الناس بعد الكورونا هتتغير، وهيبقوا إيجابيين أكتر لكن كورونا ماعلمتناش حاجة، في ناس عايشين على الثرثرة مش بعمم بس في بعض الناس اللي لسه بتثرثر".

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، بسبب خلاف شديد حصل بينهما، وبحسب الأخبار المتداولة التي أفادت بأن حسام لجأ إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود لزوجته شيرين عبد الوهاب، بحكم أنه يملك توكيلاً مالياً منها، مما دفع الأخيرة إلى ملاحظة تلاعب في أرصدتها المصرفية ليتبين لاحقاً أن حسام قام بسحب مبالغ مالية من دون علمها.

اقرأ أيضًا..

آسر ياسين يتجول في الشارع بدون كمامة رغم إصابته بكورونا

صورة- والدة ياسمين صبري تفوز بـ5 ميداليات في يوم واحد!