نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2005
مونيكا بيلوتشي كما ظهرت في فيلم The Brothers Grimm

مونيكا بيلوتشي سعيدة بدورها في فيلمها الجديد the brothers grimm الذي تم عرضه ضمن أفلام المسابقة في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الثانية والستين.

وقالت مونيكا لجريدة لو فيجارو الفرنسية : "أنا معجبة للغاية بالمخرج العظيم تيرى جيليام منذ أن شاهدت فيلميه " brazil" و" munchhausen" ، فأنا أجد أنه مخرج مبدع واسع الآفاق ، أشعر بسعادة بالغة لأني تعاملت معه ، فهو يترك مساحة كبيرة لنا لنتمكن من تخيل كل ما نريد في الدور".

وأردفت : "وبالرغم من ظهوري في الفيلم لمدة 20 دقيقة فقط إلا أنني سعيدة بدوري ، فالشخصية التي جسدتها كانت رائعة وإستحوذت على اعجابي الشديد ، فهي قريبة للغاية من دور الساحرة الشريرة في "سنو وايت" التي فعلت كل ما في وسعها لتصبح أكثر جمالاً وجاذبية ، كما أعجبت أيضاً بمكرالشخصية ، وقد إستهلكت وقت كبير للغاية في عملية المكياج من أجل أن أتحول إلى إمرأة عجوز ، ولكن سواء أصبحت عجوز أوغيرعجوز .. فأنا لازلت مونيكا لم أتغير".

ثم أضافت : "أنا محبة للحياة وأحب أن أعيش أكثر من قرن ، حتى لو أصبحت كبيرة في السن ومجعدة كدوري في الفيلم".

وعن أعمال مونيكا بعد فيلم the brothers grimm ذكرت أنها أوشكت على الإنتهاء من فيلمها الأخير n_ napoleon مع المخرج الإيطالي باولو فيرزي والنجم الجزائري دانيال أوتيل الذي يجسد في الفيلم دور نابليون وهى تجسد دور الإمبراطورة إميلي ، كما تشارك أيضاً في الفيلم الفرنسي combien tu m”aime? ، وهو من إخراج المخرج الفرنسي برتران بليا ، "وأجسد فيه دور جديد للغاية ، فأنا أهتم دائما بالأدوار البسيطة المؤثرة إلى جانب الأدوار الكبيرة ، لأن الأدوار البسيطة من الممكن أن تقودني إلى القمة".

يذكر أن فيلم the brothers grimm يدور حول إثنين من المحتالين عاشا في القرن التاسع عشر كانا يجوبان الريف الألماني الخاضع للإحتلال الفرنسي ويقابلان قرينتهما ملكة المرأة ذات الخمسمائة عام التي تقوم بدورها مونيكا بيلوتشي ، والتي لا يقف أمامها عائق في سعيها للحصول على الجمال الخالد ، وهو من بطولة مات ديمون ، هيث ليدجر.