FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 24 يوليو، 2009
جمال سليمان وعبلة كامل في مشهد من مسلسل "افراج أبليس"

مشاهد الفنان السوري جمال سليمان لـ"شرب الشيشة" تتسبب في إعادة مونتاج العشر حلقات الأولى من مسلسل "افراح إبليس".

كما يحث قطاع الإنتاج المخرج سامي محمد علي على سرعة إنهاء مونتاج جميع حلقات المسلسل لتسليمها إلى لجنه المشاهدة باتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقال مصدر مسئول بقطاع الإنتاج لاتحاد الإذاعة والتلفزيون قي تصريح خاص لموقع filfan.com: "وافقت الرقابة التليفزيونية على العشر حلقات الأولى من مسلسل (افراح أبليس) خاصة بعد إعادة مونتاج المشاهد التى طلبت الرقابة إعادة مونتاجها لاحتوائها على مشاهد غير هامة، من أهمها مشاهد (شرب الشيشة) التي يؤديها الفنان جمال سليمان".

وأضاف أن المخرج سامي محمد علي قد سلم العشر حلقات الأولى للجنة المشاهدة ووافقت عليها اللجنة، وانتهى من مونتاج 15 حلقة بعد الضغوط التي تعرض لها من قطاع الإنتاج لإنهاء مونتاج جميع الحلقات لتسلميها.

وأشار أن راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج تجري اتصالات يومية مع عدد كبير من مخرجى اعمال القطاع لحثهم على سرعة تقديم الاعمال قبل منتصف الشهر المقبل, خاصة انه سيتم عرضها على الرقابة التليفزيونية اولا قبل دخولها لجنة المشاهدة.

يذكر أن مسلسل "افراح أبليس" من أولى الاعمال المرشحة للعرض على شاشة التليفزيون وقد تم تسويقة الى اكثر من 12 قناة ومنهم "اوربيت وart وبانوراما دراما وأوسكار وتليفزيون المغرب ودول شمال افريقية وقناة البغدادية".

مسلسل "افراح أبليس" من بطولة الفنان السوي جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغني وآيتن عامر وياسر فرج وريهام عبد الغفور، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب محمد صفاء عامر ومن إخراج سامي محمد علي، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الانتاج وشركة "سينرجى".