نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
نيللي كريم

عبرت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "الثلاثاء 12" موضحة أن كل شخصية تظهر بشكل جيد للغاية، مشيرة إلى إعجابها بالموسيقى التصويرية للفيلم.

وعن قصة الفيلم قالت نيللي في لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The insider بالعربي، إن نوعية الأفلام التي تدور في الدرما الحقيقة ليست موجودة بكثرة في الأعمال العربية، خاصة هذا الفيلم الذي يناقش قضايا الجيل الجديد، الذي ابتعد عن مشاهدة الأفلام العربية واتجهوا لمشاهدة الأفلام الأجنبية، لكنها ترى أن هذا الفيلم يناقش قضايا تهمهم.

اقرأ أيضا: بالفيديو- أول رد لنيللي كريم على انتقادات فيلم "خط دم"

وفي جولة في كواليس تصوير الفيلم، تحدث الفنان السوري سامر إسماعيل عن مشاركته في بطولة الفيلم قائلا: "تجربة عظيمة أول مرة أعمل مع ممثلين مصريين وخاصة نيللي كريم، وهي قصة مختلفة عما قدمته من قبل في أعمالي".

وأضاف، موضحا أن قصة الفيلم تتناول نظرة بعض الأسر التي ترى أن الفن في الحياة شيء ثانوي ودرجة أقل إذا امتهن شخص مهنة فنية، لذا يلقي الفيلم الضوء على هذا الموضوع وإظهار الجانب الإيجابي للفن وأنه ضرورة للمجتمعات.

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحد من أبطالنا يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها ، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة متمردون لتحقيق أحلامهم.

فيلم "الثلاثاء 12" من بطولة نيللي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطال له وجويا جبور وبيير سمعان ونور ايهاب وكارول عبود ومن إخراج التونسي مجدي سميري.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد رمضان يرد على عزت العلايلي بأغنية "السلطان"

شيرين عبد الوهاب تنفي تحويل حياتها لمسلسل