إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
أصالة

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري فيديو من الكلمة التي ألقتها والدتها، اليوم الأربعاء، خلال زيارتهما لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

اقرأ أيضا: أصالة عن تجربتها مع شلل الأطفال: لا زال يسبب آلام كثيرة

خلال الفيديو الذي نشرته شام عبر حسابها على Instagram، قالت أصالة إنها ليست هنا لتقدم الدعم النفسي، بل لتأخذه من محاربات السرطان، قائلة: "أنا لست هنا لأقدم الدعم النفسي، لأنني في هذه المرحلة بالذات أتيت كي أخذ منكم هذا الدعم، شق العلاج النفسي في أي شيء هو الأهم كي يكون التعافي أسرع.. الآلام الجسدية اللي بتيجي من الآلام النفسية هي الأقوى".

تابعت: "قريباً بدي إجتمع فيكن بس علشان احكيكن عن الشق النفسي وعن تجربتي بكل الآلام اللي عشتها على جميع الأصعدة.. دائماً الخير موجود، أساساً الرجال بخافوا مني، حاسين بدي أعملن بيوم من الأيام شي، جايي هادا اليوم أعملن مظاهرة".

أضافت أصالة: "أنا بقول الشخص الرديء اللي بيطلع من حياتنا أو غير الوفي أو غير النبيل، هي منحة إنه نحنا نكون من غير هالأشخاص، فبعرف إنه ألمه النفسي قاتل ومرعب، شايفين قد إيه أنا متألمة وطلباتي بالاهتمام صارت عالية وغير عادية، لأني عادةً بهتم كتير وبحب الاهتمام، أنا عيشت حالي بفقاعة رسمتها أنا وعشت فيها وصورتها، وانفجرت هيادا الفقاعة فصرت وحيدة من وجهة نظري، وحيدة بهادا الألم مش عارفة كيف بدي إرجع لم حالي، وإرجع ابني جدار حقيقي يلي هو موجود أصلاً بس بدي إرجع شوفوا من أهل وقفوا جمبي، وطبعاً ولادي حبايب عمري، أصدقاء من كل مكان، فدائماً هيدي المحبة موجودة للدعم النفسي".

من ناحية آخرى، كانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة، قد طرحت مؤخرا أغانى الألبوم الجديد "لا تستسلم" الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

اقرأ أيضا:

صورة- إنجي وجدان ترزق بطفلها الثاني... اختارت هذا الاسم

بالفيديو- أول ظهور لـ نشوى مصطفى بعد شفائها من كورونا