مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 8 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 8 نوفمبر، 2020
عبير فريد شوقي

حضرت أسرة الفنان الراحل فريد شوقي ندوة تكريمه في مهرجان الاسكندرية السينمائي، وحضرت سهير ترك زوجة الراحل وابنته رانيا وابنته عبير في أول ظهور إعلامي لها بعد شفائها من كورونا.

اقرأ أيضا- بعد إلغاء حفل الافتتاح... النجوم يجتمعون للاحتفال بالمكرمين في الإسكندرية السينمائي

شهدت الندوة حضور العديد من الفنانين مثل عزت العلايلي والهام شاهين وصلاح عبد الله، وخلال الندوة روى الفنان عزت العلايلي عدة مواقف تجمعه بالراحل فريد شوقي.

كانت عبير فريد شوقي قد أعلنت اصابتها بفيروس كورونا في شهر يونيو الماضي، وكشفت عن تجربتها وإصابتها بالفيروس بسبب إحراجها من عدم مصافحة أحد الأشخاص، الذي نقل إليها الفيروس، وحكت الواقعة عبر Facebook قائلة "رحت ميعاد شغل يوم الخميس الراجل مد ايده يسلم اتكسفت فسلمت عليه بعدين قلت عيب أطلع المطهر قدامه .. الذوق ودانى فى داهية .. كورونا كورونا الحمد لله".

يذكر ان مهرجان إسكندرية السينمائي ألغى حفل الإفتتاح بسبب سوء الأحوال الجوية، وقررت إدارة المهرجان تكريم الفنانين أثناء ندوات تكريمهم.

المهرجان يكرم في دورته ال٣٦ كل من الفنان الكبير عزت العلايلى، كما أن دورة هذا العام تحمل اسمه، ويكرم المهرجان أيضا الفنان الكبير صلاح عبد الله، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، ومدير التصوير محسن أحمد.د، والفنانة الكبيرة رغدة.

اقرأ أيضا:
سبب اعتذار الفنانة رغدة عن التكريم في الإسكندرية السينمائي

صلاح عبد الله: تكريمي من مهرجان الإسكندرية "جبر خاطري"