إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 8 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
علا رشدي وأحمد داود

ردت الفنانة علا رشدي على ما تردد مؤخرا حول إصابتها هي وزوجها الفنان أحمد داود بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ أيضا: إسلام إبراهيم يطمئن الجمهور: معنديش أعراض كورونا.. والمسحة سلبية

نشرت علا فيديو جديد عبر حسابها على Instagram، أوضحت خلاله أنها بصحة جيدة هي وزوجها، وخضعا لمسحة فيروس كورونا بعد عودتهما من المهرجان، وعزلا نفسيهما حتى تظهر النتيجة، وبالفعل ظهرت نتيجة مسحة داود وكانت سلبية، بينما كانت نتيجتها إيجابية، ولم يكن لديها أي أعراض سوى الصداع، فنصحها البعض بإعادة الاختبار في اليوم التالي.

تابعت أن نتيجة الاختبار في اليوم التالي كانت سلبية لها ولزوجها، قائلة: "مفهمناش هو أنا كده عندي كورونا ولا لا.. بالذات إن الأعراض كانت مش اللي إحنا متعودين عليها بتيجي في الكورونا زي الحرارة والسخونية وصدرك مش عارف تتنفس وكحة.. مكنش فيه أي حاجة من الحاجات دي".

وشددت علا على أنهما قررا أن يعزلا نفسيهما لمدة أسبوع بعد التحاليل، وابتعدا عن أولادهما طوال هذه المدة، كما قاما بعمل تحاليل بالأمس وجاءت النتيجة سلبية لهما، وهما بحالة جيدة الآن.

من جانبه، رد داود عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على Instagram، كاتبا: "علا عملت فيديو لخصت فيه اللي حصل من ساعة ما رجعنا من الجونة.. شكرا جدا لكل اللي حاول يكلمني أو يبعتلي عشان يطمن عليا أن كويس ومفيش حاجة لحد دلوقتي.. وطلعت النتيجة سلبية مرتين، وألف سلامة على كل الأصدقاء اللي جالهم كورونا سواء في الجونة أو في القاهرة إن شاء الله هتعدي ع خير وهتقوموا بالسلامة".

اقرأ أيضا:

بعد تصريحاته الأخيرة... حمو بيكا لهاني مهنا: معايا رسالة بصوت بنتك

بالصور- الفيشاوي وزوجته مع نجوم المهرجانات في زفاف هنادي مهنى