مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 7 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
ناهد السباعي وهيثم زكي

حرصت الفنانة ناهد السباعي على إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان هيثم أحمد زكي الذي رحل عن عالمنا في 7 نوفمبر 2019 عن عمر الـ35 عاما.

ونشرت ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram صورة تجمعها بهيثم أحمد زكي وعلقت كاتبة:"عدت سنة و كانه لسه امبارح فاكرة كل حاجة بتفصيلها الصعبة و فاكرة كلامك عن موتك ولسه مستغربه ازاي كنت حاسس... اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء... اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه".

كان هيثم أحمد زكي قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من فجر الخميس 7 نوفمبر 2019، عن ‏عمر ‏ناهز 35 عاما، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول ‏وثان ‏الشيخ زايد، أصدرت تقريرا عن الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من ‏متاعب ‏صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ‏ومقويات ‏العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة ‏زائدة من ‏العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين ‏مسكن آلام‎.

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه ‏إلى ‏الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى‎.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه ‏لم ‏يجب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة ‏التي ‏أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام‎.‎

اقرأ أيضاً

فيديو - ظهور نادر لوالدة هنادي مهنا الفرنسية في حفل زفافها... هل تشبهها؟

"بتحب صور الرجالة عريانين" .. هل تدخلت Netflix في سيناريو "ما وراء الطبيعة"؟ خالد إبراهيم يوضح