إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 7 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
أمير كرارة

حل الفنان أمير كرارة ضيفا على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة dmc وقناة أبو ظبي.

اقرأ أيضا: بالصور- بعد محمد رمضان... نجل أمير كرارة مع أحمد فهمي وزوجته

تحدث أمير عن طفولته وشبابه، وعلاقته بوالديه، موضحا أنه يشبه والدته في طبعها و"حنيتها وطيبتها"، لذلك يفعل نفس الأمر مع أولاده، فضلا عن كونه يشبهها في الملامح، مضيفا: "كنت نسخة طبق الأصل منها ولكن الفرق بيننا إن شعرها الطويل، ووالدي كان دائما يتباهي بي، وآخر عمل فني شاهده ليّ كان كلبش وهو العمل الذي سبب نقلة كبيرة في حياتي".

وعن مرضها بالسرطان، أوضح أمير أنها عندما علمت بالأمر من الطبيب اتصلت به على الفور وأخبرته باكية، فبكى هو أيضا، لكن عندما عادت للمنزل لم يبكوا في محاولة لتهدئتها، لافتا إلى أنها توفيت بعد أسابيع من علمها بالمرض، مشيرا إلى أن آخر جملة قالتها له وهي في المستشفى "خلي بالك من إخواتك".

أضاف أن والدته عندما توفيت شعر بمدى الحاجة إليها، خاصة وأن إخوته رامي وأحمد ونسرين تزوجوا، في حين بقيت معه "نورهان" وكانت في عمر 4 سنوات، فكان لا يدري كيف يربي طفلة بمفرده، وفي نفس الوقت يريد أن يبدأ حياته المهنية، وبعد فترة أخذت نسرين شقيقتها الصغرى لتعيش معها في فترة ما ثم عادت إليه لتعيش معه حتى تزوجت مؤخرا.

اقرأ أيضا: بالصور- بكاء أمير كرارة في حفل زفاف شقيقته

وعن أصعب المواقف في حياته، أوضح أمير أنه عندما تزوج والده على والدته، إذ لم ينفصلا ولكنه تزوج عليها، وكانت صدمة للجميع، خاصة أن والدته لم تقصر معه في شىء، ولكنها تحملت تلك الظروف وتقبلتها، على حد تعبيره.

على صعيد آخر، روى أمير موقفا غريبا حدث مع والدته، إذ جاءتها قارئة للفنجان وقالت لها إن واحدا من أولادك يبدأ اسمه بحرف الألف، مصر كلها ستشير إليه بالبنان، قائلا: "تذكرت ذلك الموقف عندما كبرت وأصبحت مشهوراً".

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل "الاختيار" وشاركه البطولة أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

اقرأ أيضا:

فيديو - تأثر وبكاء هنادي مهنا في رقصتها مع والدها بحفل زفافها

خطأ جديد في مسلسل "ما وراء الطبيعة" بسبب مرجع طبي