FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 سبتمبر، 2005
مايكل جاكسون - الصورة من رويترز.

لوس انجليس (أمريكا) - رويترز : قالت المتحدثة باسم مايكل جاكسون ان مغني البوب الامريكي الشهير كتب أغنية لضحايا الاعصار كاترينا ، ويأمل أن يغنيها بالإشتراك مع فنانين كبار آخرين ، ويصدرها وحدها في ألبوم خيري.

وأضافت ريمون أن جاكسون الذي جمع أكثر من 60 مليون دولار لإغاثة ضحايا المجاعة في افريقيا في حملة كان شعارها "نحن العالم" تأثر بمشاهد الدمار الذي خلفه الاعصار كاترينا.

وقال جاكسون في بيان مكتوب : "يؤلمني مشاهدة المعاناة الانسانية التي تحدث في منطقة الخليج في بلدي .. قلبي وصلواتي مع كل فرد كتب عليه أن يعاني الالم والمعاناة التي سببتها هذه المأساة".

وتابع : "سأتصل بآخرين في مجال تسجيل الموسيقى للإشتراك معي للمساعدة في تحفيف المعاناة واعطاء الامل لهؤلاء الناس الصامدين الذين فقدوا كل شيء".

وقالت ريمون ان جاكسون انتهى بالفعل من تأليف الاغنية وعنوانها مؤقتا "من أعماق قلبي" ، وينوي تسجيلها في غضون أسبوعين بعد الإستعانة بنجوم كبار ، وأضافت : "سيتصل جاكسون بنفسه في الأربع والعشرين ساعة القادمة بكل الفنانين ، ويطلب منهم الإشتراك معه في المشروع".

وجند جاكسون ، الذي كتب أغنية "نحن العالم" بالاشتراك مع ليونيل ريتشي في 1985 اثناء ذروة مجده ، أكثر من 30 من كبار نجوم اغاني الروك والبوب مثل بروس سبرنجستين وبوب ديلان وستيفي واندر لأداء تلك الاغنية الخيرية.

وغادر جاكسون ضيعته في كاليفورنيا الى البحرين بعد تبرئته من تهم التحرش الجنسي بصبي في يونيو ، لكن ريمون قالت انه سيعود الى الولايات المتحدة للعمل في الاغنية الجديدة.

يذكر أن جاكسون الذي أتم 47 عاما الاسبوع الماضي أصدر عام 1982 ألبوم "ثريلر" الذي كان واحدا من أكثر الالبومات مبيعا على الاطلاق.