نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 6 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

بصوت متعب، حكت الفنانة نشوى مصطفى ما مرت به خلال الأيام الماضية مع اكتشافها إصابتها بفيروس كورونا والآلام التي تعاني منها.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية قالت نشوى: "عرفت بإصابتي بكورونا يوم الثلاثاء الماضي، كان لدي أعراض من يوم الخميس الذي سبقه، كنت أظنها برد عادي وأخذت مسكنات وخافض للحرارة".

اقرأ أيضا: الصحة تستجيب... نقل نشوى مصطفى للمستشفى

وتابعت، موضحة أنه في يوم الإثنين بدأت تشعر بألم لا يحتمله بشر في جدسها بالكامل، وأحضرت طبيب إلى منزلها وطلب أشعة مقطعية على الصدر، فاكتشفت أنها مصابة بكورونا، وكتب لها الطبيب بروتوكول العلاج ولم تستجب له بل تعبت أكثر، وذهبت لطبيب آخر وأخذت بروتوكول علاج آخر وشعرت بالتعب أكثر، وأصبح لون وجهها أزرق ولا تستطيع التنفس، وحاولت الذهاب إلى مستشفيات لكن تم رفضها .

أكملت حكايتها، أن ابنها اتصل بالأرقام المخصصة وأخذوا معلومات عن والدته كالسن والرقم القومي، من دون معرفة أنها ممثلة وفعلا تم الاستجابة لها وأرسلوا سيارة إسعاف.

وأوضحت أن أشرف زكي تواصل معها بعدما كتبت الاستغاثة وتم نقلها إلى مستشفى العجوزة، مؤكدة أنها تتلقى رعاية جيدة ووصفت العاملين بهذه المستشفى أنهم من أهل الجنة.

ووجهت نشوى رسالة للجمهور حتى يستفيدوا مما مرت به، وقالت إنها اهملت في الفترة الأخيرة في الإجراءات، موضحة أنها في بداية انتشار كورونا كانت تلتزم بكل الإجراءات الوقائية لكن قبل 3 أشهر لم تلتزم بشكل كامل، موضحة أنها لم تتخيل أن يكون ألم كورونا بهذه الدرجة قائلة: " مكنتش متخيلة أن آلام كورونا بهذا الشكل أومال سكرات الموت هتكون إزاي؟" وطالبت الجميع بالدعاء لها.

يُذكر أن نشوى مصطفى عرض لها مؤخرا برنامج "أمي ولا مراتي" على dmc.

اقرأ أيضا:

7 أسباب تشجعك على مشاهدة Secrets of the Saqqara Tomb

عمرو سلامة عن "ما وراء الطبيعة": أعيد صنع خيالي للشاشة