ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 5 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
خالد الصاوي

وجه الفنان خالد الصاوي رسالة، بسبب تكريمه وبكائه بمهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت دورته الرابعة نهاية الأسبوع الماضي.

وغرد خالد الصاوي عبر Twitter قائلا: "واتاريني بتغلبني دموع الفرح والتأثر وكنت ظننتني لا أسح أنا عايش أنا متحمس، و ممتن.. لكم أنتم يا أحبائي المجهولين والأقرب لي رغم ذلك! المتذوقين للفن بدرجة جمهور مبدع، والمخلصين لرابطنا السري العميق، والمتجردين من اي مصلحة او غرض، بس كفاية تراني سأجهش بالبكاء".

وكان الفنان خالد الصاوي قد بكى خلال تكريمه بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بعد منحه جائزة الإبداع الفني.

ووجه خالد الشكر لكل القائمين والحضور في المهرجان، خلال كلمته في الحفل، موضحا أنه قرر أن يرتجل على المسرح في كلمته وأن يقول ما في قلبه، قائلا: "كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من أسهم في إننا نبقا موجودين ومبسوطين وبنقاوم من أجل الأمل والحياة والسينما".

أضاف أنه بمجرد علمه بالتكريم شعر بالمسؤولية الكبيرة تجاه ما سيقوله للشباب الصغير، حول الحياة والأمل في الغد، قائلا: "مش عارف أقول للشباب اعمل زيي واترفد من المدرسة ولا نط من على السور ولا اتخانق في كل مكان تروح فيه.. ولا كون متسرع وارجع اندم.. تحسس وتعتذر.. مش عارف اقول ايه أقول خليك عنيد! مش هينفع".

تابع: "عشان كده عايز اقوله خد 50% مني وسيب الـ 50% التانيين الوحشين ارميهم في أي باسكت".

في نفس السياق، أهدى خالد الجائزة للعديد من نجوم الفن، واصفا إياهم بآباء وأمهات السينما حتى الآن، وهم: لبنى عبد العزيز، حسين فهمي، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، شهيرة، بوسي، عادل إمام، سمير غانم، سمير صبري، يحيى الفخراني، محيي إسماعيل.

اقرأ أيضا

محمد دياب يخرجه لمارفل بعد 45 عاما من ظهوره ... كل ما تريد معرفته عن Moon Knight

فيديو- ريهام سعيد: لم أهاجم درة... اتعرض لمؤامرة