نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 5 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
ما وراء الطبيعة

يبدو أن إرشادات المخرج عمرو سلامة ومطالبته الجمهور بالتركيز الشديد وقت مشاهدة مسلسل "ما وراء الطبيعة" قد يأتي بنتيجة عكسية.

اكتشف مهندس معماري يدعى هاني عمارة، وجود خطأ في المسلسل.

اقرأ أيضا: 6 نصائح من عمرو سلامة لمشاهدة "ما وراء الطبيعة" .. بلاش أكل ورغي!


نشر هاني صورة من أحد المشاهد ليوضح ما اكتشفه قائلا: "غلطة هندسية في المسلسل المفروض الأحداث سنة 1969 وظاهر في العمارة مواسير صرف PVC والمواسير دي نوع حديث ما كانتش موجودة وقتها كانوا بيستخدموا المواسير الزهر ودي كانت اقطارها أكبر ولونها أخضر أو بني".

أضاف، "تاني حاجة دي مواسير قطرها صغير فغالبا دي صرف أجهزة تكييف ودي برضه ما كانتش موجودة وقتها، أنا عارف أن دي غلطة تفوت على ناس كتير بس أنا كمهندس معماري ما باعرفش أفوتها".

يتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

اقرأ أيضا:

نشوى مصطفى تستغيث بوزارة الصحة.. "بموت"

أيتن عامر توضح تصريحاتها عن إصابات نجوم الجونة بكورونا