نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 5 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

أكدت الإعلامية ريهام سعيد أنها لم تهاجم الفنانة درة بعد زواجها من المهندس هاني سعدة.

نشرت ريهام عبر حسابها على Instagaram فيديو ظهرت فيه توجه رسالة إلى كل الفنانين مؤكدة أنها لا تهاجم أي شخص من الوسط الفني، مهما كتب أو نشر عنها فهي مؤامرة من بعض الأشخاص لمحاولة تشوية علاقتها بالوسط.

اقرأ أيضا: ريهام سعيد تدافع عن "ضرة" درة: جوزها مش طليقها.. والدنيا دوارة

وأكدت ريهام أنها لم تتحدث عن درة، مشيرة إلى أنها ستحاسب كل الصحفيين ممن كتبوا أنها هاجمتها، فهي لا تهتم بفكرة إن كانت درة تزوجت أو انفصلت، ولكنها تفهم أن اسمها "تريند" لذا طالبت المواقع والصحفيين بعدم استغلالها من أجل المشاهدات.

وشددت ريهام سعيد على أنها عندما تتحدث عن فنان أو فنانة تقف معهم في وقت الأزمات، مثلما حدث مع شيرين عبد الوهاب أو رانيا يوسف، لكنها لا تهاجم الفنانين.

وأضافت، أنها كإنسانة لديها الكثير من الأخطاء وأمور خاصة لذا هي ليست قاضيا تحاكم وتحاسب وتهاجم الآخرين، هذا ليس من حقها.

ووجهت رسالة خاصة لدرة أنها لم تتحدث عنها ولن تتحدث عنها، وأنها ليس لها الحق في ذلك.

كانت ريهام سعيد كتبت تعليقا على دفاع هاني أبو النجا خبير التغذية والسمنة وطليق الفنانة نيللي كريم عن زواج درة: "على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يتطلق أو يتجوز 2 هو حر الدنيا دوارة وكل واحد وضميره وظروفه".

تابعت: "لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين متهيألي ما يصحش ومجرح، هاني أنت شخصيا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدا، مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم وللأولاد".

وفسر الكثيرون أنها تقصد درة وزواجها من هاني سعدة.

اقرأ أيضا:

نشوى مصطفى تستغيث بوزارة الصحة.. "بموت"

أيتن عامر توضح تصريحاتها عن إصابات نجوم الجونة بكورونا