محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يوليو، 2009
شيرين

أكدت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات أنه سيتم طرح ألبوم الفنانة المصرية شيرين الجديد الذي سيحمل اسم "أخيرا اتجرأت"، مع مطلع الأسبوع المقبل وتحديدا في 27 يوليو.

قال سعيد إمام المدير التنفيذي لشركة "روتانا" في مصر في تصريح خاص لـfilfan.com : "لا صحة لما تناقلته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول تأجيل موعد ألبوم شيرين، وتقوم الشركة حاليا بإعداد الحملة الدعائية للألبوم استعدادا لطرحه".

وكان خالد عبد اللطيف مدير أعمال شيرين قد أكد لـfilfan.com منذ أيام أن شيرين تستعد للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنية "أخيرا اتجرأت" التي تحمل اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى.

وأضاف عبد اللطيف أن شيرين تتعاون في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله وجمال الخولي ومن الملحنين وليد سعد ومحمد مصطفى ومحمد يحيى وتامر عاشور ومن الموزعين فهد ومحمد مصطفى وأحمد إبراهيم وتميم.

جدير بالذكر أن شيرين كان من المقرر أن تحيي حفلا في الساحل الشمالي في 17 يوليو بقرية "كازابلانكا" وتم تأجيله إلى 13 أغسطس، كما ستحيي خمس حفلات في تونس ضمن جولتها الغنائية.