محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يوليو، 2009
سمية الخشاب

انتهت الفنانة سمية الخشاب من تسجيل عدة أغاني من المقرر أن تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "حدف بحر" المقرر عرضه في شهر رمضان 2009.

قال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في تصريح خاص لـfilfan.com: "أقدم في المسلسل أربع أغاني داخل أحداث المسلسل، بالإضافة لتتري بداية ونهاية المسلسل".

أوضح قمر أن سمية ستقدم في المسلسل ثلاث أغاني من الأغنيات الأربعة، وقد انتهت بالفعل من تسجيلها، وجميع ألحان المسلسل من ألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي، وأكد قمر على سعادته بالتعاون معه لأنه فنان كبير وجميع أعماله تحقق نجاحا كبيرا.

وعن تتر المسلسل الذي كان المخرج جمال عبد الحميد قد صرح بأن المطرب مدحت صالح مرشح لغنائه، أكد قمر أن المطربين المرشحين لغناء التتر هما أحمد سعد ووائل جسار، ولكن لم يتم الاتفاق رسميا مع أي منهما حتى الآن.

مسلسل "حدف بحر" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج جمال عبد الحميد، وبطولة سمية الخشاب ومحمد الشقنقيري وخالد محمود وأحمد خليل وطارق لطفي وفوزية، وتدور أحداثه حول التوأم "مشتهى" و"نيِّرة" اللتين تعيشان بالإسكندرية، ويشاء القدر أن يفترقا وتعيش كلا منهما في حياة مختلفة عن الأخرى، حيث تعمل الأولى راقصة والثانية طبيبة.

شاهد كليب سمية الخشاب "عايزاك كده"