FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2020
محمد فراج

تواجد الفنان محمد فراج في الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ أيضا- بالفيديو قبل العرض - 4 مشاهد من الحلقة الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة"

ظهر فراج بلحية طويلة أثارت الجدل، وكشف في حواره مع FilFan عن سر إطلالته وأعماله المقبلة، وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحاته.

- فيلم "الصندوق الأسود" هو التعاون الاول بيني وبين منى زكي، وبعد الانتهاء من تصويره وجدت أنني سوف اشاركها في بطولة مسلسل "تقاطع طرق" من تأليف وإخراج تامر محسن.

- تصوير الفيلم استغرق أسبوعين فقط، والأحداث تدور في يوم واحد ومكان واحد، لم أشاهد الفيلم بعد لكني سعيد بما سمعته من إشادات وعن إيراداته.

- لا أحب النمطية أو تكرار الأدوار، وأبحث دائما عن الجديد سواء في القصة أو الشكل أو فريق العمل، واعتبر نفسي محظوظا لأنني عملت مع معظم نجوم الجيل السابق إلى جانب نجوم جيلي.

- تامر محسن هو سبب وجودي على الساحة الفنية بعد منحه الفرصة لي في أعماله الفنية منذ 2013، أدين له بالفضل وأشكره كثيرا على ثقته الغالية في موهبتي.

- أعد الجمهور أن مسلسل "تقاطع طرق" سيكون قويًا على مستوى القصة والتمثيل، حيث يشاهدون مني زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد وأنا بجانب عدد من الفنانين.

- أشعر بالراحة النفسية والحماس للعمل في مسلسل "تقاطع طرق"، وهز العمل الوحيد الذي أصوره في الفترة الحالية.

- قابلت المخرج بيتر ميمي قبل السفر إلى الجونة وأخبرني بترشيحي لمسلسل "الاختيار 2"، بالتأكيد اتشرف بالمشاركة في عمل فني ضخم وبطولي مثله، وأتمنى أن يتم ذلك بشكل رسمي.


اقرأ أيضا:
حوار- عمرو سلامة: أحمد خالد توفيق دعمني ولم أتأثر بالسوشيال ميديا

حوار- رزان جمّال: "ماجي" شخصية أيقونية وسافرت إلى اسكتلندا من أجلها

حوار- آية سماحة: استعديت لشخصية "هويدا" بالأكل وعمرو سلامة حمسني