مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 4 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
مي عز الدين

يعرض حالياً للفنانة مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" عبر قناة on بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف عن الشاشات منذ آخر أعمالها "البرنسيسة بيسة" الذي عرض في رمضان 2019.

وتواجه مي عز الدين من خلال عودتها بمسلسل "خيط حرير" 3 تحديات نستعرضها لكم في التقرير السطور التالية:

1- يجب أن تحاول مي من خلال مسلسلها الجديد "خيط حرير" جذب وتجديد الثقة بينها وبين الجمهور من جديد بعد أن أخفقت إلى حد ما في مسلسلها الأخير "البرنسية بيسة".

2- اختارت مي عز الدين عرض مسلسلها بعيد عن الموسم الرمضاني وهذا تحدي كبير فبالرغم من نجاح عدد كبير من مسلسلات الخارج السباق الرمضاني إلا أنه مازال المفضل لدى النجوم، لكن اختيار مي للعرض في هذا التوقيت من العام يجعلها تراهن وبقوة على نجاح العمل.

3- المسلسل اجتماعي كعدد كبير من مسلسلات مي السابقة وبعيد عن الكوميديا التي تفضلها فبالتالي ينتظر الجمهور منها قصة وتمثيل وأداء مختلف عن ما سبق.

مسلسل "خيط حرير" تدور أحداثه فى 35 حلقة، ويذاع على قناة ON، فيعرض الساعة 7.45 مساءً، ويعاد الساعة 1.30 صباحًا، و1 ظهرا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.

شارك في بطولة المسلسل مع مي عز الدين كل من محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


اقرأ أيضاً

نشوى مصطفى تعلن إصابتها بكورونا... ألم رهيب

إصابة ويجز بفيروس كورونا.. ويطالب المخالطين في الجونة بالعزل