نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
مي عز الدين

بعد غيابها عن رمضان 2020، أطلت الفنانة مي عز الدين على جمهورها من خلال مسلسل "خيط حرير" الذي بدأ عرضه أمس على قناة ON وON دراما.

المسلسل يتكون من 35 حلقة، تعيد فيها مي تعاونها مع السيناريست محمد سليمان عبد الملك والمخرج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا: مواعيد وقنوات عرض مسلسل "خيط حرير" لمي عز الدين

وبعد عرض الحلقة الأولى اتضحت بعض ملامح المسلسل، ويبدو أن مي عز الدين أصبح لها "كتالوج" تسير عليه في كل مسلسل جديد تقوم ببطولته، وهناك أمور لا تستغني عنها نستعرضها في النقاط التالية:

اسم الشخصية

لا تظهر مي باسم فتاة عادي في كل مسلسل تقوم ببطولته، لابد أن نجده اسمه مختلفا وغير منتشر، تارة "وسيلة" وتارة أخرى "عشق" وفي هذا المسلسل تظهر باسم "مسك"، ولأنه اسم غير معتاد نجد في أحد المشاهد أن موظف في الشركة نطقه بشكل خاطئ وكأنها تمسك بشيء.

مفاجأة أول حلقة

المتابع لمسلسلات مي عز الدين سيعرف جيدا أنها تحب أن تنهي أول حلقة بمفاجأة عن شخصيتها، مثلا في مسلسل "حالة عشق" حيرت الجمهور حول الشخصية هل هي مجنونة أم هي شخصيتان، هنا في المسلسل نراها الفتاة البسيطة في أول الحلقة ثم النهاية مع سيدة أعمال تتحكم في كل شيء، لتجعل الجمهور يبدأ التكهن بالأحداث المقبلة.

أكثر من رجل في حياتها

ما يتضح من أول حلقة ومن تتر وإعلان المسلسل أن في حياة "مسك" بطلة قصة "خيط حرير" أكثر من رجل سواء الذي ستتزوجه أو الذي ستحبه في بداية طريقها، وهو أمر تكرره مي عز الدين في مسلسلاتها، مثلا مسلسل "وعد" كانت متزوجه من حازم سمير، ثم التقت بـ أحمد السعدني، وفي مسلسل "حالة عشق" أيضا كانت متزوجة ولديها شخص آخر في حياتها.


اقرأ أيضا: عودة مي عز الدين ... تفاصيل أولى حلقات "خيط حرير"

فريق العمل

يبدو أن مي عز الدين أصبح لها فريق عمل ترتاح في التعاون معه أو حتى هو تميمة حظها، تكرر تعاونها مع حازم سمير وحنان سليمان وأحمد خليل، بالإضافة إلى السيناريست محمد سليمان والمخرج إبراهيم فخر.

ستايل وملابس

ولأن الشخصية يحدث فيها تحول، مجددا نرى مي في بداية الحلقات الفتاة البسيطة في ملابسها ومنزلها وعلاقتها، ومع تطور الأحداث نرى سيدة الأعمال التي ترتدي ملابس رسمية وماركات فاخرة ولديها ممتلكات وسيارات فارهة وطيارة خاصة.

مسلسل "خيط حرير" تدور أحداثه فى 35 حلقة، ويذاع على قناة ON، فيعرض الساعة 7.45 مساءً، ويعاد الساعة 1.30 صباحًا، و1 ظهرا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.

يشارك في بطولة المسلسل مع مي عز الدين كل من محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا

إصابة ويجز بفيروس كورونا.. ويطالب المخالطين في الجونة بالعزل

بعد فيديو الكاشير.. اعتراف قديم لأحمد مالك بحبه للسرقة!