ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
عمرو ياسين

علق الفنان عمرو محمود ياسين على ردود الفعل التي أثارها زواج الفنانة درة أمس على السوشيال ميديا.

ووجه عمرو ياسين لمنتقدي زواج درة من رجل سبق له الزواج، رسالة عبر حسابه على facebook وكتب فيها: "نفسي أفهم إزاي الناس بتسمح لنفسها بمناقشة وإبداء الرأي على السوشيال ميديا في أمر رجل وامرأة قرروا الزواج حتى لو كانوا شخصيات عامة! دي أمور شخصية بحتة إزاي تتحول إلى موضوع للنقاش وإبداء الرأي ؟ والغريب إن 99% منهم ما يعرفوش الناس دي شخصيا ولا يعرفوا ظروفهم إيه وحياتهم عامله إزاي .. أنا مش فاهم إيه التلامة دي"؟


كانت الفنانة درة قد أعلنت عقد قرانها بالأمس، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

يذكر أن هاني سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة في تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة في مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

من ناحية أخرى شارك عمرو محمود ياسين في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج "سينرجي".

تدور أحداث المسلسل حول "غالية" التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- درة تحسم الجدل.. هل زوجها هاني سعد متزوج أم مطلق؟

أحمد مالك يعلق على فيديو متداول يتهمه بسرقة علبة من أحد المحلات