مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
خالد الصاوي من زفاف درة

حرص الفنان خالد الصاوي على مشاركة الفنانة التونسية درة فرحتها وحضور حفل زفافها إلى جانب العديد من نجوم الفن مثل بشرى وأروى جودة وهند عبد الحليم وغادة عادل وغيرهم على المهندس هاني سعد الذي أقيم بأحد فنادق الجونة.

شاهد أيضا: لحظة دخول درة قاعة الزفاف على أنغام "طلي بالأبيض" .. فيديو

وظهر الفنان خالد الصاوي وهو يرقص بجنون على أغنية "قلبي عشقها" لراغب علامة برفقة العروسين ونجوم الفن الحاضرين.

وكانت الفنانة درة قد أعلنت نبأ زواجها من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها على Instagram، صورا جمعتها بزوجها عقب عقد القران، وعلقت كاتبة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

خالد الصاوي "يبخر" العروس درة في زفافها على هاني سعد..فيديو

يذكر أن هاني سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة في تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة في مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

كان FilFan.com قد علم أن الحفل سيقام في فندق أحد فنادق الجونة، وقد بدأت تجهيزات الحفل يوم السبت وذلك بعد أن انتهى مهرجان الجونة.

رقصة رومانسية لدرة وهاني سعد على "خدني بين إيديك" من زفافهما .. فيديو

وحرصت درة على حضور حفل الختام كي تشرف على الدعوات الموجهة إلى أصدقائها حيث دعت عدد كبير من الفنانين المتواجدين بالجونة، بالإضافة إلى الإتفاق مع بعض النجوم الذين غادروا المهرجان مبكرًا على العودة مرة أخرى مساء اليوم الأحد أو صباح الإثنين.

تعرف على تفاصيل زفاف درة وفستانها والمدعوين (من هنا)

اقرأ أيضا

الصور الأولى من حفل زفاف درة

رقص درة وهاني سعد على "بيت حبيبي" من الزفاف.. فيديو