في الفن
في الفن تاريخ النشر: الاثنين، 2 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
شريف الدسوقي

أثار عدم تعليق الفنان شريف الدسوقي على انتقادات كاملة أبو ذكري لأبطال مسلسل بـ 100 وش جدلًا كبيرًا بين متابعي القصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت كاملة أبو ذكري قد كتبت منشورًا عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" انتقدت فيه أبطال المسلسل من الوجوه الجديدة واتهمتهم بالغرور المبكر.

كيف بدأت أزمة كاملة أبو ذكري وأبطال بـ 100 وش؟

تابع بداية القصة وتصريحات كاملة من (هنا)
وعلق أغلب أبطال العمل من الوجوه الجديدة على منشور كاملة أبو ذكري، وكان في مقدمته إسلام ابراهيم الذي كتب تعليقًا على منشور كاملة، ليس هو فقط بل أيضًا دنيا ماهر علقت على منشور كاملة أبو ذكري لتنفي عن نفسها هذا الاتهام.

لقراءة رد إسلام ابراهيم من (هنا)

لقراءة تعليق دنيا ماهر على اتهامات كاملة أبو ذكري من (هنا)

FilFan.com تواصل مع شريف الدسوقي الذي أكد أن علاقته بكاملة أبو ذكري على مايرام ، وأنه يحتفظ بعلاقة وطيدة بها ويدين لها بفضل كبير في ما حققه من انتشار وشهرة خلال الفترة الماضية .

وقال الدسوقي : أعتقد أن ما كتبته الأستاذة كاملة أبو ذكري كان ملاحظة عامة وليس انتقادًا لشخص بعينه، وعن نفسي أؤمن بأنها تتمنى لنا الخير، لهذا فردي هو " الأستاذة تقول واحنا نتعلم"، وهذه الملاحظة سآخذها في الحسبان مع ثقتي الكاملة أنني يستحيل أن أكون المقصود.

وعن سبب عدم رده على منشور كاملة أبوذكري عبر السوشيال قال : أنا لست نشطًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشغول خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم " وقفة رجالة" مع المخرج أحمد الجندي والمؤلف هيثم دبور ونخبة من النجوم .