مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 1 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد رمضان وياسمين صبري

اقتنى الفنان محمد رمضان أحدث سيارة رولز رويس له من معرض إليت في دبي وقرر مشاركة جمهوره هذه الأنباء بنشر بصورته إلى جانبها عبر حسابه على Instagram.


السيارة موديل Rolls-Royce Cullinan Black Badge إصدار 2020 ويبلغ سعرها نحو 2 مليون درهم إماراتي أي 8.548.434 جنيه مصري.. محمد رمضان من المعروف عنه عشقه للسيارات الفارهة حيث يمتلك أسطولا منها.


يجمع Cullinan ما بين الفخامة بأنقى صورها والوظائف العملية وإمكانات القيادة على الطرقات الوعرة، ووفقا لما ذكره موقع Wheelz أهم ما يميز الموديل الجديد هي البنية الهندسية التي تمنح قوة كبيرة للهيكل، إلى جانب أنه مزود بنظام دفع كامل ونظام توجيه للعجلات الأربعة.

وسبق أن اشترت الفنانة ياسمين صبري نفس الموديل أغسطس الماضي وأثارت الكثير من الجدل نظرا لانتشار تراخيص لدخول السيارة من الجمرك التي تُقدر بـ 3.717.137 ملايين جنيه.

ووفقا للوثيقة المتداولة، فإن السيارة رولز رويس "كابروليه"يبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه.


على جانب آخر، أعلن محمد رمضان أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى" بعدما قرر تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر لأن العمل يحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنية "يا حبيبي" بالمشاركة مع ميتري جيمس وحققت نجاحا كبيرا جدًا ونسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع YouTube.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضا

محمد رمضان يشتري سيارة رولز رويس جديدة ورقمها 1111 .. تعرف على سعرها ومواصفاتها

بعد مرور 15 عاما .. خطأ لم يلاحظه أحد في مسلسل "ريا وسكينة"