محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 1 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 1 نوفمبر، 2020
ياسمين الخيام

حلت ياسمين الخيام ابنة الشيخ محمود خليل الحصري ضيفة على برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة.

اقرأ أيضا- محمد علي رزق: ليه الناس شايفة الممثل مش بيصلي ويختم المصحف عادي!

كشفت ياسمين الخيام أن التواشيح الدينية التى أدتها خرجت بهذا الشكل نتيجة لتربيتها و النشئة الدينية التي حظت بها، مشيرة إلى أن الملحن رياض السنباطي هو اختارها لتقديم التواشيح الدينية، وأخبرها أنه فضل جودة الأداء عن شهرة الأسماء، وقدمت معه العديد من الأغاني والتواشيح الدينية ومنها ؛ ام النبى ، سيد الخلق ، على هامش السيرة.

أضافت أن شركة صوت القاهرة عرضت عليها تسجيل القرأن الكريم بصوتها، لكن والدها رفض بشدة وأخبرها أن مصر غنية بالمقرئين ولا حاجة لتسجيلها القرآن بصوتها، مؤكدة أن والدها الشيخ محمود خليل الحصري عاش حياته عاشقا للقرأن الكريم ومحبا لتلاوته فكان دائما يقول إنه أهم أمور حياته، وأنه خادم للقرآن.

أشارت ياسمين الخيام أن صوت والدها مازال راسخا فى أذهان اهالي مصر والوطن العربي ، وأن قلب الشيخ الحصري امتلىء بالقرأن الكريم وعاش به طيلة حياته.

يذكر أن برنامج "واحد من الناس" يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويذاع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في العاشرة مساءً عبر قناة الحياة.

اقرأ أيضا:
أمير شاهين يوضح سبب كسر يده

إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في المخ