مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 1 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد علي رزق

علق الفنان محمد علي رزق على الانتقادات الموجهة للفنان رامز أمير بعد استعراضه لياقته البدنية على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

وعبر حسابه على Facebook، كتب الفنان محمد علي رزق " رامز أمير كاتب إنه فخور بنفسه علشان هو أول ممثل مصري عربي يوصل لمستوي عالي في الباركور...فده كان رد واحد عنده ...بعيداً عن إنها إجابه ملهاش علاقه باللي مكتوب".

وأضاف "بس ليه فيه الناس شايفه الممثل ده مش بيصلي و بيقرا قرآن و بيختم المصحف عادي زي كل خلق الله...و بيغلط زي كل خلق الله برضه؟!

على صعيد آخر، يشارك محمد علي رزق في مسلسل "إسعاف يونس"، أحدث أعمال WATCH iT الأصلية، والمنتظر عرضه قريبًا، على مدار 10 حلقات.

يجسد رزق خلال المسلسل شخصية "كمال الرخ" صديق "يونس" الذي يجسده بطل المسلسل الفنان محمد أنور، منذ الطفولة. ومن المنتظر أن يظهر خلال الحلقات بإطلالة مختلفة تماما، ومعبرة إلى حد كبير عن تلك الشخصية التي تتسم بالثراء.

مسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرا أيضا

بالفيديو- محمد فراج وبسنت شوقي يرويان حقيقة شجارهما في الجونة

سمية الخشاب تتعاقد على مسلسل "موسى" مع محمد رمضان