FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
شهد رمزي

‎تشارك المنتجة شهد رمزي في لجنة تحكيم لمسابقة (لقطة ‎واحدة دقيقة واحدة، هي، سينما الموبايل) ضمن فعاليات مهرجان شاشا والذي يقام في الجونة، مع كل من المخرج مريم أبو عوف ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، والتي تقام في الفترة من 25 إلي 31 أكتوبر الجاري، وكانت شهد قد غادرت مساء أمس للمشاركة في التحكيم علي عدد من الأفلام التي تم تصويرها بالموبايل.

‎يقام مهرجان الأفلام على الهاتف المحمول بالتعاون مع TikTok، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة والمباشرة على الهاتف المحمول، مما يسمح للمبدعين بالمنافسة في فئات مختلفة ببساطة عن طريق إرسال أفلام قصيرة مصورة على الهواتف المحمولة.

‎تلقى المهرجان Shasha Mobile للأفلام طلبات من كل بلد تقريبًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأكثر من 22 دولة حول العالم.

جدير بالذكر المنتجة شهد رمزي ابنة المنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي صاحب شركة النصر للإنتاج والتوزيع السينمائي، والذي ورث الإنتاج عن والده، حيث كان أبوه مخرجًا ومنتجًا، وكان أول فيلم ينتجه بعنوان «خفايا الدنيا» عام 1938، من بطولة عزيزة أمير ودولت أبيض، ثم فيلم «خاتم سليمان»، من بطولة زكي رستم، وليلى مراد، ونجح نجاحًا كبيرًا.

وتأتي شراكة المنتج وائل عبد الله مع شهد رمزي في انتاج فيلم "الخطه العايمة" من جذور وخلفية شراكته لسنوات طويله جمعته بوالدها محمد رمزي. في مجالات الإنتاج والتوزيع ودور العرض السينمائي.

فيلم "الخطة العايمة" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول اثنين فاقدين البصر يخططان لسرقة بنك.

الفيلم بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل، وهو التجربة الإنتاجية الأولي للمنتجة شهد رمزي بالتعاون مع المنتج وائل عبد الله شركة أوسكار للؤي عبدالله ووائل عبد الله.

اقرأ أيضا:

حوار- أمير رمسيس: انتقادات تكريم جيرار ديبارديو تفاهة فكرية وحملة ابتزاز رخيصة للمهرجان

صورة مع زوجته... أمير شاهين يظهر بذراع مكسور في مهرجان الجونة